الاثنين 10 شوال 1441 - 01 يونيو 2020 - 11 الجوزاء 1399

"جبل عمر" تعلن تأثر إيراداتها وأرباحها للعام 2020 بسبب انخفاض الاشغال في فنادقها والإغلاق المؤقت لمراكزها التجارية

اعلنت شركة جبل عمر للتطوير عن تأثر أنشطتها الرئيسية نتيجة الإنخفاض الكبير في نسب الاشغال في فنادقها والإغلاق المؤقت لمراكزها التجارية بمشروع جبل عمر، إضافة إلى الإيقاف المؤقت لكافة أعمال التطوير بمشروع جبل عمر.

ونتيجة لذلك، ستتأثر إيرادات وأرباح الشركة للعام 2020م. في حين يتعذر على الشركة حالياً قياس إجمالي الأثر المالي الناتج عن تلك القرارات لعدم معرفة مدة العمل بالإجراءات الاحترازية.

أما فيما يخص القرارات السامية الخاصة بدعم القطاع الخاص للحد من الآثار المترتبة على الإجراءات الإحترازية، فإن الشركة ستقوم بتحديد قيمة الدعم المتوقع الحصول عليه، كما أنها ستعمل مع الجهات ذات العلاقة لتحديد آلية الدعم ومدى استحقاقه من عدمه، وستقوم الشركة لاحقاً بالإعلان عن أى تطورات جوهرية مستقبلية إن وجدت في حينه.وياتي هذا بالإشارة إلى القرارات والإجراءات الاحترازية التي اتخذتها المملكة لمنع تفشي فيروس كورونا وحماية المواطنين والمقيمين والقادمين للزيارة والعمرة، والتي تضمنت الإيقاف المؤقت لتأشيرات العمرة والزيارة وتعليق العمرة للمواطنين والمقيمين، إضافة إلى إيقاف الرحلات الدولية والداخلية، وأخيراً منع الدخول إلى أو الخروج من مدينة مكة المكرمة.
 

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

ماجد فهد المحيني السيد معالي رئيس الديوان كل عام وانتم بخير وصحه وعافيه...
Nour السلام عليكم انا لي سنه اشتغل بمستوصف كملت سنه وطلبت اني ما...
عبدالعزيز علي الهجيني انا رئيس رقباء متقاعد وعندي اربع من الابناء وراتبي التقاعدي...
ابومعاذ آخر رد من ناتبت وباذن الله ما نحتاج مشاكل مثل ما حقق...
عبده مسملي شحن رصيد ٩٣،٥٠

الفيديو