الاثنين 10 شوال 1441 - 01 يونيو 2020 - 11 الجوزاء 1399

05مايو ... عمومية "اكسترا" تناقش توصية مجلس الإدارة بزيادة رأس المال إلى 600 مليون عبر أسهم منحة

دعا مجلس إدارة الشركة المتحدة للالكترونيات (اكسترا) المساهمين إلى حضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية للشركة (الإجتماع الأول) يوم الثلاثاء 12 رمضان 1441هـ الموافق 5 مايو 2020م، والذي سينعقد عن طريق وسائل التقنية الحديثة، وذلك بناءً على تعميم مجلس هيئة السوق المالية القاضي بالاكتفاء بعقد جمعيات الشركات المساهمة المدرجة عبر وسائل التقنية الحديثة عن بُعد وتعليق عقدها حضورياً حتى إشعار آخر. وذلك حرصاً على سلامة المتعاملين في السوق المالية وضمن دعم الجهود والاجراءات الوقائية والاحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة وذات العلاقة للتصدي لفيروس كورونا الجديد (COVID-19)، وامتداداً للجهود المتواصلة التي تبذلها كافة الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية في اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لمنع انتشاره.

رابط بمقر الاجتماع    https://goo.gl/x7nFLV

كما يحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية تسجيل الحضور الالكتروني والتصويت باستخدام منظومة تداولاتي في اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح.

ووفقاً للمادة (30) من النظام الأساس للشركة، فإن النصاب القانوني لعقد اجتماع الجمعية العامة غير العادية للشركة هو حضور مساهمين يمثلون ما نسبته (50%) من رأس المال على الأقل، وفي حال عدم اكتمال النصاب سيتم عقد اجتماع ثاني بعد ساعه من انتهاء المدة المحددة لإنعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً اذا حضره مساهمون يمثلون ما نسبته 25% من رأس المال على الأقل.
جدول الاعمال    مرفق
- التصويت على توصية مجلس الادارة بزيادة راس المال من 500 مليون ريال الى 600 مليون ريال ومايمثل 20في المئة من راس المال وبهذا سيرتفع عدد الاسهم من 50 مليون سهم الى 60 مليون سهم وذلك لدعم المركز المالي للشركة.

وسيتم تمويل قيمة الزيادة في راس المال عن طريق رسملة 100 مليون ريال من حساب الارباح المبقاة والاحتياطي النظامي للشركة للعام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2019م وذلك بتوزيع اسهم منحة على المساهمين بواقع سهم واحد لكل 5 اسهم قائمة.

وفي حال الموافقة على البند سيكون تاريخ احقية اسهم المنحة لمساهمي الشركة المالكين للاسهم يوم انعقاد العمومية غير العادية المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز ايداع الاوراق المالية في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ انهقاد العمومية.
وفي حال وجود كسور اسهم سيتم تجميعها في محفظة واحدة لجميع حملة الاسهم وتباع بسعر السوق ثم توزع قيمتها على حملة الاسهم المستحقين للمنحة كل حسب حصته خلال مدة لاتتجاوز 30 يوما من تاريخ تحديد الاسهم المستحقة لكل مساهم.

سيكون بإمكان المساهمين الكرام المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود جدول ‏أعمال الجمعية غير العادية بدءاً من الساعة 10:00 صباحاً من يوم الجمعة 8 رمضان 1441هـ الموافق 1 مايو 2020م، وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية العامة غير العادية‏، علماً بأن التسجيل والتصويت في خدمات ‏تداولاتي متاح مجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي: ‏ (www.tadawulaty.com.sa)

علماً بأن أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد الجمعية و أحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات
الملفات الملحقة هنا وهنا وهنا وهنا                

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

ماجد فهد المحيني السيد معالي رئيس الديوان كل عام وانتم بخير وصحه وعافيه...
Nour السلام عليكم انا لي سنه اشتغل بمستوصف كملت سنه وطلبت اني ما...
عبدالعزيز علي الهجيني انا رئيس رقباء متقاعد وعندي اربع من الابناء وراتبي التقاعدي...
ابومعاذ آخر رد من ناتبت وباذن الله ما نحتاج مشاكل مثل ما حقق...
عبده مسملي شحن رصيد ٩٣،٥٠

الفيديو