الاثنين 10 شوال 1441 - 01 يونيو 2020 - 11 الجوزاء 1399

"الوطنية للتعليم": استمرار العمليات التعليمية بنجاح بعد تفعيل المدرسة الافتراضية .. 83% نسبة الدخول اليومي للطلاب

نظرا للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية المتخذة التي تقوم بها الجهات المختصة للسيطرة والحد من انتشار فيروس كورونا (COVID-19) في المملكة العربية السعودية، والتي تضمنت تعليق الحضور إلى المدارس في جميع المؤسسات التعليمية، و إشارةً إلى القرارات الأخيرة بشأن مبادرات الدعم التحفيزية التي صدرت مؤخراً، اعلنت الشركة الوطنية للتربية والتعليم الآتي:
- أولا: استمرار العمليات التشغيلية حيث باشرت الشركة في تفعيل المدرسة الافتراضية ابتداءاً من اليوم التالي لقرار تعليق الحضور للمدارس و استمرت العمليات التعليمية بنجاح ولله الحمد حيث تخدم منصة التعليم الإلكتروني جميع الطلاب و المعلمين بأحدث التقنيات من خلال تقديم محتويات تفاعلية وفصول افتراضية وغرف نقاش واجبات واختبارات قصيرة، و الذي نتج عنه ما يفوق نسبة 83% للدخول اليومي من الطلاب و ما نسبته 100% دخول يومي من المعلمين لتصل نسب التفاعل إلى مستويات قيادية على مستوى المنطقة.

- ثانياً: قامت الدولة أيدها الله بتقديم العديد من المبادرات التحفيزية للقطاع الخاص لتخفيف الأثر الاقتصادي من الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فايروس كورونا (COVID-19)، و تقوم الشركة حالياً باتباع التوجيهات حيال تقديم البيانات اللازمة للجهات المختصة للاستفادة قدر الإمكان من هذه المبادرات.

و في حال وجود أي تغيرات جوهرية في العمليات التشغيلية أو المالية ستقوم الشركة بالإعلان عن ذلك في حينه. سائلين المولى عز وجل أن يحفظ هذا الوطن المعطاء من كل مكروه ويديم عليه نعمة الأمن والأمان .

              

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

ماجد فهد المحيني السيد معالي رئيس الديوان كل عام وانتم بخير وصحه وعافيه...
Nour السلام عليكم انا لي سنه اشتغل بمستوصف كملت سنه وطلبت اني ما...
عبدالعزيز علي الهجيني انا رئيس رقباء متقاعد وعندي اربع من الابناء وراتبي التقاعدي...
ابومعاذ آخر رد من ناتبت وباذن الله ما نحتاج مشاكل مثل ما حقق...
عبده مسملي شحن رصيد ٩٣،٥٠

الفيديو