الأربعاء, 24 فبراير 2021

10مايو … عمومية “إعادة” تصوت على انتخاب أعضاء مجلس الإدارة 

دعا مجلس إدارة الشركة السعودية لإعادة التأمين “إعادة” دعوة المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية عن طريق وسائل التقنية الحديثة فقط باستخدام منظومة تداولاتي والمقرربمشيئة الله تعالى في تمام الساعة العاشرة مساء يوم الاحد 17/09/1441هـ الموافق 10/05/2020م،.
وياتي هذا بناء على تعميم هيئة السوق المالية القاضي بالاكتفاء بعقد جمعيات الشركات المساهمة المدرجة عبر وسائل التقنية الحديثة عن بُعد وتعليق عقدها حضورياً حتى اشعار آخر. وذلك حرصاً على سلامة المتعاملين في السوق المالية وضمن دعم الجهود والاجراءات الوقائية و الاحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة وذات العلاقة للتصدي لفيروس كورونا الجديد (COVID-19) ، وامتدادا للجهود المتواصلة التي نبذلها كافة الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية في اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لمنع انتشاره.

اقرأ أيضا

رابط بمقر الاجتماع    https://goo.gl/maps/fxAuwu9fF1Xz4Wk88

ويحق الحضور للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الايداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الانظمة واللوائح.

وشترط لصحة إنعقاد هذه الجمعية حضور عدد من المساهمين يمثل 50% من رأس المال فإذا لم يتوفر هذا النصاب في الاجتماع الأول يعقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من إنتهاء المدة المحددة لإنعقاد الاجتماع الأول إذا حضره عدد من المساهمين يمثل 25% من رأس المال على الأقل .
جدول أعمال الجمعية
-التصويت على تقرير مجلـس الإدارة عـن السنة المالية المنتهية في 31/12/2019 م.
 -التصويت على تقرير مراجعي الحسابات عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2019 م.
– التصويت على القوائـم المالية للشركة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2019 م
– التصويت على إبراء ذمة أعضاء مجلـس الإدارة من المسئولية عن إدارتهم للشركة خلال السنة المالية المنتهية في 31/12/2019 م .

 -التصويت على تعيين مراجعي حسابات للشركة من بين المرشحين بناء على توصية لجنة المراجعة لمراجعة وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الثاني والثالث والرابع و السنوية من العام المالي 2020 م والربع الأول من عام 2021 م وتحديد أتعابهم. (مرفق).

 -التصويت على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة وعضو مجلس الإدارة جين لوك قيرقين لمدة عام لتقديم خدمات استشارية في مجال إعادة التأمين والتي لعضو مجلس إدارة الشركة / جين لوك قيرقين ، مصلحة مباشرة فيها، علماً بأن قيمة العقد لعام 2019م بلغت 150,322 ريال وذلك بدون شروط تفضيلية والتجديد بها لعام قادم (مرفق)

– التصويت على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة و شركة آشمور للاستثمار السعودية والتي لرئيس مجلس الإدارة هشام بن عبدالملك آل الشيخ ، مصلحة غير مباشرة فيها لعضويته في مجلس إدارتها ، وهي عبارة عن اشتراك بصندوق استثمار مرابحة عام علماً بأن قيمة الرسوم لعام 2019 م تقدر بـ 147,000 ريال وذلك بدون شروط تفضيلية (مرفق)

– التصويت على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة و شركة التأمين الإسلامية (الأردن) لمدة عام والتي لعضو مجلس الإدارة أحمد محمد صباغ ، مصلحة غير مباشرة فيها لعضويته في مجلس إدارتها ، وهي عبارة عن عقود إعادة تأمين علماً بأن قيمة التعاملات لعام 2019 م تقدر ب 3,562,339 ريال وذلك بدون شروط تفضيلية. (مرفق)

 -التصويت على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة وشركة إسكان للتأمين (مصر) لمدة عام والتي لعضو مجلس الإدارة همام محمد همام بدر، كرئيس مجلس إدارتها مصلحة غير مباشرة ، وهي عبارة عن عقود إعادة تأمين ، علماً بأن قيمة التعاملات لعام 2019 م تقدر ب 266,918 ريال وذلك بدون شروط تفضيلية. (مرفق)

– التصويت على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة و شركة مامدا لإعادة التأمين (المغرب) لمدة عام والتي لعضو مجلس الإدارة جين لوك قيرقين، كنائب للرئيس التنفيذي مصلحة غير مباشرة ، وهي عبارة عن عقود إعادة تأمين ، علماً بأن قيمة التعاملات خلال العام 2019 م تقدر بـ 161,139ريال وذلك بدون شروط تفضيلية. (مرفق)

 -التصويت على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة وشركة Probitas Corporate Capital Ltd. المملوكة لشركة Probitas Holding (UK) Ltd. والتي فيها مصلحة غير مباشرة لكل من رئيس مجلس الإدارة هشام بن عبدالملك آل الشيخ، والعضو المنتدب والرئيس التنفيذي فهد عبدالرحمن الحصني و وعضو مجلس الإدارة جين لوك قيرقين لعضويتهم في مجلس إدارة الشركة الأم Probitas Holding (Bermuda) Ltd. ، وهي عبارة عن عقود إعادة تأمين علما بإن قيمة التعاملات خلال 2019 تقدر بـ 76,491,201 ريال وذلك بدون شروط تفضيلية. (مرفق)

– التصويت على صرف مبلغ (1,140,000 ) ريال مكافأة لأعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/ 2019م.
– التصويت على تعديل المادة (الثلاثون) من نظام الشركة الأساس، المتعلقة بـ (الدعوة للجمعيات). (مرفق)
– التصويت على تعديل المادة (المادة السابعة عشر) من نظام الشركة الأساس، المتعلقة بـ (المركز الشاغر في المجلس). (مرفق)
– التصويت على قواعد إختيار أعضاء لجنة إدارة المخاطر ومدة عضويتهم وأسلوب عمل اللجنة. (مرفق)

– التصويت على قواعد إختيار أعضاء اللجنة الفنية ومدة عضويتهم وأسلوب عمل اللجنة. (مرفق)
– التصويت على انتخاب أعضاء مجلس الإدارة للدورة القادمة التي تبدأ من تاريخ (11/05/2020 م) ومدتها ثلاث سنوات تنتهي في تاريخ 10/05/2023م. (مرفق السير الذاتية)

– التصويت على تشكيل لجنة المراجعة وتحديد مهامها وضوابط عملها ومكافآت أعضائها للدورة الجديدة ابتداءً من (11/05/2020 م) وحتى انتهاء الدورة في تاريخ 10/05/2023م. م، علماً أن المرشحين (المرفقة سيرهم الذاتية) هم:
-هشام علي العقل
-عبدالله علي الفراج
-طارق حمزة زينو
-بيتر فرانز هوقر

بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت على بنود الجمعية ابتداءاً من الساعة العاشرة صباح يوم الاربعاء 13/09/1441هـ الموافق 6/5/ 2020م وحتى انتهاء عقد الجمعية ، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي : www.tadawulaty.com.sa

وان تكون احقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما ان احقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات

الملفات الملحقة هنا وهنا          

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد