الجمعة, 26 فبراير 2021

13 مايو … عمومية “جبل عمر” تصوت على الأعمال والعقود التي تتم مع أطراف ذات علاقة

دعا مجلس إدارة شركة جبل عمر للتطوير المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية الحادية عشرة (الاجتماع الأول) والمقام بمقر الشركة الرئيسي في مبنى غرفة مكة المكرمة بحي التخصصي وبتاريخ 1441-09-20 الموافق 2020-05-13 والذي سيعقد عن طريق وسائل التقنية الحديثة باستخدام منظومة تداولاتي بناءً على تعميم هيئة السوق المالية القاضي بالاكتفاء بعقد جمعيات الشركات المساهمة المدرجة عبر وسائل التقنية الحديثة عن بُعد وتعليق عقدها حضورياً حتى اشعار آخر. وذلك حرصاً على سلامة المتعاملين في السوق المالية وضمن دعم الجهود والإجراءات الوقائية والاحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة وذات العلاقة للتصدي لفايروس كورونا الجديد (COVID-19)، وامتداداً للجهود المتواصلة التي تبذلها كافة الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية في اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لمنع انتشاره .

اقرأ أيضا

رابط بمقر الاجتماع https://goo.gl/maps/WNwJyFPys2ta61MB7

ويحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية تسجيل الحضور الالكتروني والتصويت باستخدام منظومة تداولاتي في اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح.

ويشترط لصحة انعقاد هذه الجمعية حضور مساهمين يمثلون نصف رأس مال الشركة على الأقل وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد الاجتماع الأول يعقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحًا إذا حضر عدد من المساهمين يمثل ربع رأس المال على الأقل.
جدول أعمال الجمعية    مرفق

وسيكون بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود الجمعية ابتداءً من الساعة (10:00) صباحاً يوم السبت 16 رمضان 1441هـ الموافق 9 مايو 2020م وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً باستخدام الرابط التالي: www.tadawulaty.com.sa

وان أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت بدء انعقاد اجتماع الجمعية. كما أن أحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات.

كما سيتم استقبال أسئلة واستفسارات المساهمين الكرام أثناء انعقاد الجمعية من خلال التواصل مع إدارة علاقات المساهمين من خلال البريد الالكتروني: [email protected]
ونود الإحاطة بأنه سيكون هناك بث صوتي مباشر لنقل الجمعية والرد على أسئلة المساهمين وذلك عن طريق الرابط المتاح في نظام تداولاتي.

الملفات الملحقة هنا       

 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد