الجمعة, 26 فبراير 2021

11 مايو عمومية “أرامكو” تناقش تعيين مراجع الحسـابات الخارجي للشركة بناء على توصية مجلس الإدارة

دعا مجلس إدارة أرامكو السعودية المساهمين إلى حضور اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول) المقام بمركز الشركة الرئيس بمدينة الظهران وبتاريخ 1441-09-18 الموافق 2020-05-11 وذلك عبر وسائل التقنية الحديثة باستخدام منظومة تداولاتي، وذلك بناءً على تعميم مجلس هيئة السوق المالية الصادر بتاريخ 1441/7/21هـ (الموافق 16 مارس 2020م) والمتضمن تعليق عقد الجمعيات العمومية حضورياً حتى إشعار آخر والاكتفاء بعقدها عبر وسائل التقنية الحديثة عن بُعد وذلك دعماً للجهود والإجراءات الوقائية والاحترازية المتخذة من قبل الجهات المختصة للتصدي لفايروس كورونا الجديد (COVID-19)، وعليه تأمل أرامكو السعودية من مساهميها الكرام التسجيل في منظومة تداولاتي للتمكن من المشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة العادية.
رابط بمقر الاجتماع    اضغط هنا

اقرأ أيضا

ويحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية تسجيل الحضور الالكتروني والتصويت باستخدام منظومة تداولاتي في اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح.

ولا يكون انعقاد اجتماع الجمعية العامة العادية صحيحًا إلا إذا حضره مساهم واحد أو أكثر ممن يمثلون ربع الأسهم العادية على الأقل، بشرط أن تكون الدولة ممثلة في الاجتماع. وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع، سيُعقَد الاجتماع الثاني بعد ساعة واحدة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحًا أيًّا كان عدد الأسهم العادية الممثلة فيه، بشرط أن تكون الدولة ممثلة في الاجتماع.
جدول أعمال الجمعية
– التصويت على تقرير مجلس الإدارة للعام المالي المنتهي في 2019م.
– التصويت على تعيين مراجع الحسـابات الخارجي للشركة، بناء على توصية مجلس الإدارة، وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الثاني والثالث والسنوي من العام المالي 2020م، والربع الأول من العام المالي 2021م وتحديد أتعابه.

وقالت الشركة لن يتم عقد اجتماع الجمعية العامة حضورياً، حيث ستكون مشاركة المساهمين في اجتماع الجمعية عبر وسائل التقنية الحديثة والتصويت إلكترونياً على بنود جدول الأعمال باستخدام منظومة تداولاتي، وذلك تماشياً مع تعميم مجلس هيئة السوق المالية في هذا الخصوص حسب ما هو موضح في مقدمة هذه الدعوة.

وسيكون بإمكان المساهمين المسجلين في منظومة تداولاتي التصويت إلكترونياً على جدول أعمال الجمعية عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بتداولاتي

https://www.tadawulaty.com.sa ،

علمًا بأن التسجيل في خدمة تداولاتي والتصويت متاح مجانًا لجميع المساهمين.

وسيبدأ التصويت الإلكتروني اعتباراً من الساعة 10:00 صباحًا من يوم الخميس بتاريخ 14 رمضان 1441هـ (وفقاً لتقويم أم القرى) الموافق 7 مايو 2020م، ويستمر حتى نهاية وقت انعقاد الجمعية.

وأن تكون أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد الجمعية وأحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات.

للاستفسارات العامة والحصول على مزيد من المعلومات، الرجاء التواصل مع إدارة علاقات المستثمرين عبر الرابط التالي:
https://www.saudiaramco.com/ar/investors

وسيكون بإمكان المساهمين إرسال الأسئلة المتعلقة ببنود الاجتماع إلكترونياً عن طريق زيارة الرابط الخاص بإدارة علاقات المستثمرين

https://www.saudiaramco.com/ar/investors/investors/agm

من تاريخ هذا الإعلان، وسيتم الإجابة عليها خلال الاجتماع.

وطالبت الشركة من جميع المساهمين الاطلاع على الإجراءات التي يجب اتباعها فيما يخص الجمعيات العامة (مرفق)، كما يمكن الاطلاع على هذه الإجراءات من خلال زيارة الرابط التالي:
https://www.saudiaramco.com/ar/investors/investors/agm

ويمكن الاطلاع على التقرير السنوي والذي يحتوي على تقرير لجنة المراجعة وتقرير مجلس الإدارة للعام المالي المنتهي في 2019م من خلال زيارة الرابط التالي:

https://www.saudiaramco.com/-/media/publications/corporate-reports/saudi-aramco-ara-2019-arabic.pdf

الملفات الملحقة هنا       

 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد