الجمعة, 26 فبراير 2021

13 مايو .. عمومية “تْشب للتأمين” تناقش توصية مجلس الإدارة بتوزيع 10 مليون أرباحا عن العام  2019

دعا مجلس إدارة شركة تشب العربية للتأمين التعاوني المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الثاني) عن طريق وسائل التقنية الحديثة باستخدام منظومة تداولاتي فقط، والمقرر عقده بإذن الله تعالى يوم الأربعاء 20 رمضان 1441 هـ الموافق 13 مايو 2020م في تمام الساعة العاشرة (10:00) مساءً، بمقر الإدارة العامة للشركة في مدينة الخبر- حي البساتين – شارع الملك فيصل – مبنى بوابة أعمال الخبر – الدور الثامن.

اقرأ أيضا

وبناء على تعميم هيئة السوق المالية القاضي بالاكتفاء بعقد جمعيات الشركات المساهمة المدرجة عبر وسائل التقنية الحديثة عن بُعد وتعليق عقدها حضورياً حتى إشعار آخر، وذلك حرصاً على سلامة المتعاملين في السوق المالية وضمن دعم الجهود والاجراءات الوقائية والاحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة وذات العلاقة للتصدي لفيروس كورونا الجديد COVID19 وامتداداً للجهود المتواصلة التي تبذلها كافة الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية في اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لمنع انتشاره.

رابط بمقر الاجتماع    https://goo.gl/maps/pSWJ9pA5jzj

ويحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز إيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية تسجيل الحضور الالكتروني والتصويت باستخدام منظومة تداولاتي في اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح.

ويكون اجتماع الجمعية العامة غير العادية صحيحاً إذا تم حضور مساهمين يمثلون ربع رأس مال الشركة على الأقل.
جدول أعمال الجمعية:
– التصويت على تقرير مجلس الإدارة للعام المالي المنتهي في 31\12\2019م.
– التصويت على تقرير مراجعي حسابات الشركة عن العام المالي المنتهي في 31\12\2019م.
– التصويت على القوائم المالية عن العام المالي المنتهي في 31\12\2019م.
– التصويت على الاعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة الخريجي العقارية والتي لأعضاء مجلس الإدارة محمد بن عبدالكريم الخريجي و عبدالعزيز بن عبدالكريم الخريجي مصلحة غير مباشرة فيها وهي عبارة عن عقود تأمين، لعام 2019م وبدون أي شروط تفضيلية، بمبلغ (300,685) ريال. (مرفق)

5. التصويت على الاعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة الخريجي للتجارة والالكترونيات والتي لأعضاء مجلس الإدارة محمد بن عبدالكريم الخريجي وعبدالعزيز بن عبدالكريم الخريجي مصلحة غير مباشرة فيها وهي عبارة عن عقود تأمين، لعام 2019م وبدون أي شروط تفضيلية، بمبلغ (23,478) ريال. (مرفق)

 -التصويت على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة والشركات الأعضاء في مجموعة تشب والتي تعتبر شركة تشب آي إن إيه العالمية القابضة المحدودة عضواً فيها والتي لأعضاء مجلس الإدارة ستيفن بريان ديكسون وسيرج ميشال أوسوف والأستاذ/ جايلز ريتشارد وارد مصلحة غير مباشرة فيها وهي عبارة عن معاملات إعادة التأمين، لعام 2019م وبدون أي شروط تفضيلية، بمبلغ (38,969,003) ريال. (مرفق)

 -التصويت على الاعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة الخريجي للتجارة والإلكترونيات والتي لأعضاء مجلس الإدارة محمد بن عبدالكريم الخريجي و عبدالعزيز بن عبدالكريم الخريجي مصلحة غير مباشرة فيها وهي عبارة عن عقود اجار مباني للمركز الرئيسي للشركة وفرع الرياض، لعام 2019م وبدون أي شروط تفضيلية، بمبلغ (1,287,500) ريال. (مرفق)

– التصويت على الاعمال والعقود التي تمت بين الشركة ومؤسسة مركز الصيانة العامة للسيارات المملوكة للشركة العالمية لخدمات التجارة والتعهدات والتي لأعضاء مجلس الإدارة محمد بن عبدالكريم الخريجي وعبدالعزيز بن عبدالكريم الخريجي مصلحة غير مباشرة فيها وهي عبارة عن تقديم خدمات الصيانة لمركبات العملاء، لعام 2019م وبدون أي شروط تفضيلية، بمبلغ (3,329,125) ريال. (مرفق)

 -التصويت على الاعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة الخوارزمي للخدمات الإكتوارية المملوكة للشركة العالمية لخدمات التجارة والتعهدات والتي لأعضاء مجلس الإدارة محمد بن عبدالكريم الخريجي وعبدالعزيز بن عبدالكريم الخريجي مصلحة غير مباشرة فيها وهي عبارة عن عقد تأمين المخاطر المهنية في المؤسسات المالية وكذلك تقديم بعض الخدمات الإكتوارية، لعام 2019م وبدون أي شروط تفضيلية، بمبلغ (45,400) ريال. (مرفق)

 -التصويت على الاعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة ار اف اي بي العربية السعودية لوساطة إعادة التأمين والتي لأعضاء مجلس الإدارة محمد بن عبدالكريم الخريجي وعبدالعزيز بن عبدالكريم الخريجي مصلحة غير مباشرة فيها وهي عبارة عن معاملات إعادة التأمين، لعام 2019م وبدون أي شروط تفضيلية، بمبلغ (5,815,909) ريال. (مرفق)

– التصويت على تعيين مراجعي حسابات الشركة من بين المرشحين بناءً على توصية لجنة المراجعة، وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الثاني والثالث والرابع والسنوي من العام المالي 2020م والربع الأول من العام المالي 2021م وتحديد أتعابهم.
– التصويت على صرف مبلغ (3,350,873) ريال مكافأة لأعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31\12\2019م.

– التصويت على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن العام المالي المنتهي في 31/12/2019م من خلال توزيع 10 مليون ريال وبعدد 20 مليون سهم بحيث يكون حصة السهم من التوزيع 50 هللة ونسبة التوزيع إلى قيمة الأسهم الإسمية 5% على أن تكون أحقية الأرباح للمساهمين المقيدين بسجلات الشركة يوم انعقاد الجمعية.

 – التصويت على تعديل المادة (3) من نظام الشركة الأساس، المتعلقة بـ (أغراض الشركة). (مرفق)
– التصويت على إضافة مادة إلى نظام الشركة الأساس برقم (12) تتعلق بـ (رأس المال والأسهم). (مرفق)

– التصويت على تعديل المادة (18) من نظام الشركة الأساس، المتعلقة بـ (صلاحيات مجلس الإدارة). (مرفق)
– التصويت على تعديل المادة (30) من نظام الشركة الأساس، المتعلقة بـ (دعوة الجمعيات). (مرفق)
– التصويت على تعديل المادة (32) من نظام الشركة الأساس، المتعلقة بـ (نصاب اجتماع الجمعية العامة العادية). (مرفق)

– التصويت على تعديل المادة (43) من نظام الشركة الأساس، المتعلقة بـ (القوائم المالية). (مرفق)
– التصويت على إعادة ترتيب مواد نظام الأساس وترقيمها، لتتوافق مع التعديلات المقترحة في البنود أعلاه (14,15,16,17,18,19) في حال الموافقة عليها. (مرفق)

وسيكون بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود الجمعية بدءً من الساعة العاشرة صباحاً من يوم السبت 16 رمضان 1441 هـ الموافق 09 مايو 2020م وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية من يوم انعقاد الجمعية، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً
ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي:

www.tadawulaty.com.sa

وأن أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد الجمعية وأحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات علماً بأن الوقت المحدد للاجتماع هو ساعة واحدة فقط ومن ثم يتم فرز الأصوات آلياً.

الملفات الملحقة هنا       

       
 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد