الأحد, 28 فبراير 2021

عمومية “الوطنية للتأمين” توافق على الأعمال والعقود التي ستتم مع أطراف ذات علاقة

أعلنت مجلس إدارة الشركة الوطنية للتأمين إعلان نتائج إجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول) والذي تمّ عقده بواسطة وسائل التقنية الحديثة باستخدام منظومة تداولاتي، وذلك يوم الثلاثاء 28 شعبان 1441 هـ الموافق 21 أبريل 2020م في تمام الساعة السابعة والنصف (7.30) مساءً، بحسب تعميم هيئة السوق المالية القاضي بالاكتفاء بعقد جمعيات الشركات المساهمة المدرجة عبر وسائل التقنية الحديثة عن بُعد و تعليق عقدها حضورياً حتى إشعار آخر، وبعد اكتمال النصاب القانوني المطلوب لصحة انعقاد الجمعية حيث بلغت نسبة الحضور 25.59%.

اقرأ أيضا

نتائج التصويت على جدول أعمال الجمعية
– الموافقة على تقرير مراجعي الحسابات للعام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2019م
–  الموافقة على القوائم المالية للشركة للعام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2019م.

– الموافقة على تعيين مراجعي الحسابات من بين المرشحين بناء على توصية لجنة المراجعة، وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الأول والثاني والثالث والسنوية للعام المالي 2020م والربع الأول للعام 2021م وتحديد أتعابهم.
– أيرنست و يونغ
– برايس ووتر هاوس كوبرز

– الموافقة على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة وشركة ابراهيم الجفالي وإخوانه والتي لأعضاء مجلس الإدارة / حاتم الجفالي وأمين العفيفي و فيصل شراره مصلحة مباشرة فيها حيث أنهم أعضاء مجلس إدارة بالشركتين وهي عبارة عن تجديد عقد إيجار المركز الرئيسي والترخيص بها لعام قادم، علماً بأن قيمة التعاملات التي تمت في عام 2019م كانت بمبلغ 3,959 ألف ريال ولا توجد أيّة شروط تفضيلية في هذه العقود.

– الموافقة على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة و شركة سنك للتأمين، والتي لأعضاء مجلس الإدارة / حاتم الجفالي وأمين العفيفي و فيصل شراره مصلحة مباشرة فيها حيث أنهم أعضاء مجلس إدارة بالشركتين وهي عبارة عن تجديد إتفاقية إعادة التأمين الإختياري، والترخيص بها لعام قادم، علماً بأن قيمة التعاملات التي تمت لعام 2019م كانت بمبلغ 2,650 ألف ريال ولا توجد أيّة شروط تفضيلية في هذه العقود.

– الموافقة على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة و شركة الإسمنت السعودية والتي لعضو مجلس الإدارة أمين العفيفي مصلحة مباشرة فيها، حيث أنه عضو مجلس إدارة بالشركتين وهي عبارة عن أقساط تجديد تأمين والترخيص بها لعام قادم، علماً بأن قيمة التعاملات التي تمت لعام 2019م كانت بمبلغ 4,172 ألف ريال ولا توجد أيّة شروط تفضيلية في هذه العقود.

– الموافقة على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة و شركة وكالة البنك الأول للتأمين والتي لأعضاء مجلس الإدارة / سورين نيكولايزين و حسام الخيال مصلحة مباشرة فيها حيث أنهم أعضاء مجلس إدارة وتنفيذيين بالشركتين وهي عبارة عن عمولات التأمين الخاصة بالوكالة، والترخيص بها لعام قادم، علماً بأن قيمة التعاملات التي تمت في عام 2019م كانت بمبلغ 1,861 ألف ريال ولا توجد أيّة شروط تفضيلية في هذه العقود.

– الموافقة على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة و شركة ابراهيم الجفالي وإخوانه لأنظمة المعلومات والتي لأعضاء مجلس الإدارة / حاتم الجفالي وأمين العفيفي و فيصل شراره، مصلحة مباشرة فيها حيث أنهم أعضاء مجلس إدارة بالشركتين وهي عبارة عن تجديد إتفاقية خدمات وصيانة الحاسب الآلي، والترخيص بها لعام قادم، علماً بأن قيمة التعاملات التي تمت لعام 2019م كانت بمبلغ 819 ألف ريال ولا توجد أيّة شروط تفضيلية في هذه العقود.

– الموافقة على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة و شركة مجموعة المتوسط لوساطة التأمين وإعادة التأمين والتي لعضو مجلس الإدارة / عمر بيلاني مصلحة مباشرة فيها حيث أنه عضو مجلس إدارة بالشركتين وهي عبارة عن عمولات وساطة تأمين وإعادة تأمين والترخيص بها لعام قادم، علماً بأن قيمة التعاملات التي تمت في عام 2019م كانت بمبلغ 448 ألف ريال ولا توجد أيّة شروط تفضيلية في هذه العقود.
– الموافقة على صرف مبلغ 1,260,000 ريال ( مليون ومائتين وستين ألف ريال) مكافأة أعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهي في 31 ديسمبر 2019م.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد