السبت, 6 مارس 2021

“البحري” تودع أرباح النصف الـ 2 في المحافظ الاستثمارية للمساهمين .. 17رمضان

اعلنت الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري (البحري) أن صرف أرباح المساهمين عن النصف الثاني للعام المالي 2019 م سوف يبداْ بمشيئة الله يوم الاحد 17 رمضان 1441 الموافق 10 مايو 2020 م عن طريق بنك الرياض وذلك بواقع (ريال) لكل سهم، علماً بأن أحقية التوزيعات النقدية لمساهمي الشركة المالكين لأسهمها يوم انعقاد الجمعية العامة (20 أبريل 2020) والمسجلين لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية ( مركز الإيداع ) بنهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاحقية، وذلك على النحو التالي:
أولاً / المساهمون الذين لديهم (محافظ استثمارية) مربوطة بحساب بنكي فعال لدى أحد البنوك المحلية سيتم إيداع أرباحهم مباشرة في حساباتهم.
ثانياً / المساهمون الذين لديهم محافظ استثمارية مربوطة بحسابات بنكية لا تقبل التحويل، والذين لديهم شهادات أسهم، عليهم مراجعة أحد فروع بنك الرياض مصطحبين الهوية لاستلام أرباحهم من البنك مباشرة.

اقرأ أيضا

وذكرت المساهمين بضرورة تحديث بياناتهم لدى البنوك التي بها حساباتهم والتأكد من ربطها بمحافظهم الاستثمارية لضمان إيداع أرباحهم المستحقة مستقبلاً في حساباتهم مباشرة. وتهيب الشركة بمساهميها الكرام الذين بحوزتهم شهادات سرعة إيداعها في محافظ التداول وذلك بتسليمها مناولةً إلى شركة مركز ايداع الاوراق المالية (مركز الايداع): الرياض طريق الملك فهد. أبراج التعاونية، أو إرسالها على ص.ب. 60612 الرمز البريدي 11555.

    

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد