الأربعاء 25 ذو القعدة 1441 - 15 يوليو 2020 - 24 السرطان 1399

الخريف: دعم ومبادرات الحكومة لقطاع "الصناعة والثروة المعدنية" أثمرت عن استقرار الأعمال خلال أزمة "كورونا"

كشف بندر بن إبراهيم الخريف وزير الصناعة والثروة المعدنية أن الدعم غير المحدود والمبادرات المهمة بشأن قطاع الصناعة والثروة المعدنية والتي تم الإعلان عنها بتوجيهات من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين للتعامل مع الأزمة العالمية المتمثلة بجائحة كورونا، أثمرت عن استقرار الأعمال في هذا القطاع الحيوي المهم.

ورفع الخريف باسمه واسم جميع منسوبي قطاعات الصناعة والثروة المعدنية أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمين بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، سائلاً المولى عز وجل أن يعيده على الشعب السعودي الكريم وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات، والجميع يرفل في أمن ورخاء واستقرار و أن يجعلنا من صوامه وقوامه.

ونوَّه الخريف بما اشتملت عليه كلمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -أيده الله- بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وما تضمنته من مضامين راسخة، واهتمام بالغ بعموم المسلمين، مختتمًا بجزيل الدعاء بأن يجعل الله ما يقدمه خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين -رعاهما الله- في ميزان أعمالهما ويضاعف لهما الأجر والمثوبة في هذا الشهر المبارك، وأن يعين الجميع على صيامه وقيامه على الوجه الذي يرتضيه رب العزة والجلال، وأن يحفظ وطننا والبلاد الإسلامية من كل مكروه.

وأشاد بالجهود التي تبذلها جميع قطاعات الدولة بدعم واهتمام ومتابعة من حكومة خادم الحرمين الشريفين لتجاوز هذه الأزمة العالمية، منوهاً بالإجراءات الاحترازية والخطوات الاستباقية التي اتخذتها الدولة وكان لها الأثر الملموس بفضل الله في التعامل مع فيروس كورونا.

وفي السياق ذاته، ثمّن وزير الصناعة والثروة المعدنية الدور الذي يقوم بها أبناء هذا الوطن الغالي من العاملين في القطاع الصحي، والجهات الأمنية، وأفرع القوات المسلحة، موجهاً الشكر والتقدير لهم بوصفهم خط الدفاع الأول لحماية هذا الوطن ومواطنيه والمقيمين على أرضه المباركة من وباء فيروس كورونا.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

محمد فيه خبر عن صرف رباح عن النصف الاوال ٢٠٢٠
رمضان الزهراني هل يوجد رافعه ماليه تشجع المتداول
عادل محمد الحصول على قرض لسد كافة ديوني يا سامبا مالكم عذر صرتم ٣...
محمد ابراهيم احمد مدخلي تمديد ساند وتاجيل الاستقطاع ل 3اشهر تاليه
صفيه محمدحسن حبيب السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارد تسجيل في الجح

الفيديو