الأربعاء, 21 أبريل 2021

“الحكير” تعلن إعادة التشغيل الجزئي  لمتاجرها ابتداءً من 6 رمضان

اعلنت شركة فواز عبد العزيز الحكير وشركاه عن إعادة التشغيل الجزئي لمتاجر التجزئة التابعة ابتداءً من 6 رمضان 1441هـ الموافق 29 أبريل 2020م، وحتى 20 رمضان 1441 هـ الموافق 13 مايو 2020م.

اقرأ أيضا

وسوف يتم إعادة تشغيل العلامات التابعة في مجالات أزياء التجزئة والإلكترونيات، بينما ستظل العلامات التابعة في مجال الأغذية والمشروبات مغلقة وفقًا للتعليمات المنصوص عليها بالقرار الملكي. في حين نوهت الشركة بأن منافذ بيع الأطعمة والمشروبات ستظل مفتوحة للطلبات الخارجية بمختلف أشكالها.

وسوف تلتزم المتاجر التابعة التي سيجرى إعادة تشغيلها جزئيًا بكافة التوجيهات الحكومية الجديدة المتعلقة بممارسات الصحة والسلامة العامة. ومن ناحية أخرى، سوف يتم تطبيق تدابير شاملة للحفاظ على الصحة والسلامة طوال فترة التشغيل الجزئي للمتاجر التابعة والتي ستشمل فرض حدود على عدد العملاء داخل المتاجر مع فرض استخدام معدات الوقاية الشخصية بين جميع العاملين بكافة المتاجر التابعة.

وتواصل إدارة الشركة متابعة وتحديد حجم تأثير تلك المستجدات على نتائجها المالية، وسوف يتم الإعلان عن أي تطور في حينه.

ويتعذر على الشركة حالياً تحديد تأثير هذه التطورات على نتائجها المالية. وسيتم الإعلان عن أي تطور جوهري في حينه.

وياتي هذا بالإشارة لإعلان الشركة المنشور على موقع تداول بتاريخ 16 مارس 2020م بخصوص الإغلاق الجزئي والمؤقت لمتاجر التجزئة التابعة التزامًا بالإجراءات الاحترازية التي اتخذتها حكومة المملكة العربية السعودية لاحتواء انتشار فيروس كرونا المستجد، وبالإشارة إلى القرار الملكي الصادر بتاريخ 26 أبريل 2020م بشأن التخفيف الجزئي لحظر التجول على مستوى المملكة (باستثناء مكة المكرمة) بدءًا من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الخامسة مساءًا في الفترة من تاريخ 3 رمضان 1441هـ الموافق 26 أبريل 2020م، وحتى 20 رمضان 1441 هـ الموافق 13 مايو 2020م والسماح باستئناف بعض الأنشطة الاقتصادية.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد