الخميس, 4 مارس 2021

“لازوردي” تعلن إعادة فتح جزئي لمعارضها للبيع بالتجزئة في جميع أنحاء المملكة باستثناء مكة 

اعلنت شركة لازوردي للمجوهرات عن إعادة فتح جزئي لمعارضها للبيع بالتجزئة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية باستثناء مكة المكرمة لمدة أسبوعين تبدأ من 29 أبريل 2020 حتى 13 مايو 2020 ( الموافق 6-20 رمضان 1441هـ).وقالت الشركة انه يتعذر على الشركة حالياً تحديد تأثير هذه التطورات على نتائجها المالية. وسيتم الإعلان عن أي تطور جوهري في حينه.

اقرأ أيضا

كما إن معارض البيع بالتجزئة التي سيتم إعادة تشغيلها جزئيًا سوف تلتزم بكافة التوجيهات الحكومية المتعلقة بممارسات الصحة والسلامة العامة والتي ستشمل فحص لدرجة الحرارة واستخدام أقنعة الوجه الطبية وتعقيم اليدين وفرض حدود على عدد العملاء داخل المتاجر مع فرض استخدام أدوات الوقاية الشخصية بين جميع العاملين بكافة المعارض.

وياتي هذا بالإشارة إلى إعلان لازوردي بتاريخ 16 مارس 2020 على موقع تداول بخصوص الإغلاق المؤقت لمعارض البيع بالتجزئة في المملكة العربية السعودية امتثالاً للتدابير الاحترازية الحكومية لاحتواء انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في المملكة. وبناءً على المرسوم الملكي المؤرخ 26 أبريل 2020 الصادر بشان رفع منع التجول جزئيا في جميع مناطق المملكة باستثناء مكة المكرمة والذي يسمح بفتح بعض الأنشطة الاقتصادية والتجارية وممارستها لأعمالها لمدة أسبوعين ابتداء من يوم الأربعاء 29 أبريل 2020 حتى 13 مايو 2020 الموافق للفترة من 6 حتي 20 رمضان 1441هـ. وتشمل تلك الأنشطة الاقتصادية كلا من البيع بالجملة والتجزئة بالإضافة إلى المراكز التجارية (المولات).

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد