الخميس, 4 مارس 2021

“البنك السعودي الفرنسي”: إعادة تشغيل فروعنا امتثالاً لتعليمات “ساما”.. ويصعب تحديد حجم الأثر المالي نتيجة إجراءات “كورونا”

البنك السعودي الفرنسي انه امتثالاً لتعليمات مؤسسة النقد العربي السعودي تم إعادة تشغيل فروع البنك السعودي الفرنسي ومراكز التحويل وفقاً لأوقات العمل المحددة من المؤسسة مع التقيد بالإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية، كما أن جميع الخدمات البنكية للبنك السعودي الفرنسي متاحة لجميع العملاء ويمكن تقديمها عبر القنوات الإلكترونية.

اقرأ أيضا

وياتي هذا في ظل الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية المتخذة من الجهات المختصة في المملكة العربية السعودية للحد من انتشار جائحة فيروس كورونا (COVID-19)، ونظراً لعدم المقدرة على تحديد أو معرفة مدة استمرار هذه الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية، فإنه يصعب على البنك السعودي الفرنسي تحديد حجم الأثر المالي الناتج عن ذلك في الوقت الحالي، وسوف يعلن البنك عن أي تطورات جوهرية في حينها.

واكد البنك السعودي الفرنسي أن مؤشرات السلامة المالية قوية وقادرة على تحمل التحديات الاقتصادية الحالية، كما أن القرارات السامية وبرامج ومبادرات الجهات الحكومية الخاصة بدعم القطاع الخاص سوف تحد من الاثار المالية والاقتصادية المترتبة من الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية المتخذة للحد من انتشار جائحة فايروس كورونا (COVID-19).

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد