الإثنين, 8 مارس 2021

“الخضري” تخطط لتقديم مقترح إعادة الهيكلة بعد اعتماد القائمة النهائية بمطالبات الدائنين

اعلنت شركة أبناء عبد الله عبد المحسن الخضري انها مازالت بإنتظار صدور قرار اعتماد القائمة النهائية بمطالبات الدائنين، وذلك حتى يتسنى لها تقديم مقترح إعادة الهيكلة ومن ثم تحديد الإطار الزمني للتصويت على المقترح من قِبل المساهمين ودائنين الشركة.

اقرأ أيضا

واوضحت أنها ستقوم بالإعلان عندما يصدر قرار المحكمة بإعتماد قائمة مطالبات الدائنين وتحديد موعد تقديم مقترح إعادة التنظيم المالي من قِبل الشركة وأي تطورات أخرى تخص تطورات سير الاجراء في حينه.

وياتي هذا بعد أن أصدرت المحكمة التجارية بالدمام قرارها بتاريخ 19 جمادى الأولى 1441هـ الموافق 14 يناير 2020م والمتضمن “اعتماد قائمة مطالبات الدائنين”، تقدم بعض دائني الشركة بإعتراض لدى المحكمة على قرار المحكمة فيما يخص مطالبتهم.

وعن التكاليف المرتبطة بالحدث وهل تغيرت ام لا مع ذكر الاسباب قالت الشركة انه لا توجد تكاليف مرتبطة بالحدث. كما يتعذر حالياً تحديد الأثر المالي الذي قد يترتب على السير في إجراء إعادة التنظيم المالي وتطورات ذلك، وسوف يتم الإفصاح عن هذا الأثر – إن وجد – في حينه.

وياتي هذا الحاقا لتطورات سير إجراء إعادة التنظيم المالي للشركة كأحد إجراءات نظام الإفلاس، حيث تضمن الإعلان السابق أنه أصدرت الدائرة الأولى بالمحكمة التجارية بالدمام قرارها بإعتماد قائمة مطالبات الدائنين وان الشركة مازالت بإنتظار قرار المحكمة بتحديد موعد للشركة لتقديم مقترح إعادة التنظيم المالي.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد