الثلاثاء, 2 مارس 2021

“فتيحي القابضة” تعلن بدء التصويت الإلكتروني على بنود العمومية

اعلنت مجموعة فتيحي القابضة، بأنه سيكون بإمكانهم التصويت عن بعد على بنود جدول أعمال اجتماع الجمعية العامة العادية بدءاً من الساعة 10:00 من صباح يوم السبت الموافق 02/05/2020 وحتى الساعة 11:30 من مساء يوم انعقاد الجمعية العامة المقرر اجتماعها عبر وسائل التقنية الحديثة بإذن الله في تمام الساعة 10:30 من مساء يوم الثلاثاء 12 رمضان 1441هـ الموافق 05/05/2020. وسيكون التصويت الآلي متاحاً للمساهمين المسجلين في موقع خدمات (تداولاتي) الإلكتروني.

اقرأ أيضا

واكدت الشركة على تعميم هيئة السوق المالية القاضي بالاكتفاء بعقد جمعيات الشركات المساهمة المدرجة عبر وسائل التقنية الحديثة عن بُعد وتعليق عقدها حضورياً حتى إشعار آخر، وذلك حرصاً على سلامة المتعاملين في السوق المالية ودعماً للجهود والإجراءات الوقائية والاحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة وذات العلاقة للتصدي لفايروس كورونا الجديد (COVID-19)، وامتدادا للجهود المتواصلة التي تبذلها كافة الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية في اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لمنع انتشاره.

“أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما أن أحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات.”

وفي حال عدم اكتمال النصاب القانوني اللازم للاجتماع الأول، سيعقد الاجتماع الثاني بعده بساعة وسوف يرحل التصويت الإلكتروني تلقائياً للاجتماع الثاني.

ودعت مجموعة فتيحي القابضة كافة مساهميها إلى المشاركة والتصويت الإلكتروني عن بعد وذك عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بتداولاتي على الرابط التالي: www.tadawulaty.com.sa (علماً بأن التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاح مجاناً لجميع المساهمين).

“وسيتم استقبال أسئلة واستفسارات المساهمين الكرام، فيما يخص بنود جدول أعمال الجمعية، اعتباراً من الساعة 6:00 صباحاً وحتى الساعة 6:00 مساءً من يوم الثلاثاء الموافق 5 مايو 2020م، عبر رقم الواتس أب (0548210673)، أو البريد الإلكتروني: [email protected] ، مع ضرورة إرسال صورة واضحة من هوية المساهم برفقة السؤال.

وسيتمكن المساهمون المشاركون عن بُعد من الاستفسار وإبداء الرأي بشكل مباشر أثناء الاجتماع (عند استخدام خاصية رفع اليد المتاحة في برنامج بث الاجتماع، وبعد أن يتم السماح للمساهم بالتحدث).

مرفق شرح توضيحي لعملية التصويت الإلكتروني”

الملفات الملحقة هنا       

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد