الجمعة, 23 أبريل 2021

“نادك” تعلن بدء التصويت الإلكتروني على بنود العمومية

أعلنت الشركة الوطنية للتنمية الزراعية (نادك) عن بداية التصويت الإلكتروني على بنود جدول أعمال اجتماع الجمعية العامة غير العادية، والذي سيعقد بمشيئة الله تعالى في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء يوم الثلاثاء الموافق 5 مايو 2020م عبر وسائل التقنية الحديثة فقط.
وسيكون التصويت الإلكتروني متاح للمساهمين المسجلين في موقع خدمات (تداولاتي) ابتداءً من تمام الساعة 10:00 صباح يوم الجمعية الموافق 1 مايو 2020م وحتى الساعة 10:00 مساء يوم انعقاد الجمعية العامة غير العادية الموافق 5 مايو 2020م.

ويأتي هذا عملاً بقرار هيئة السوق المالية في تاريخ 16 مارس 2020م المتضمن الاكتفاء بعقد جمعيات الشركات المساهمة المدرجة عبر وسائل التقنية الحديثة عن بُعد وتعليق عقدها حضورياً حتى إشعار آخر، وذلك حرصاً على سلامة المتعاملين في السوق المالية ودعماً للجهود والإجراءات الوقائية والاحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة وذات العلاقة للتصدي لفايروس كورونا الجديد (COVID-19)، وامتدادا للجهود المتواصلة التي تبذلها كافة الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية في اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لمنع انتشاره .

ودعت شركة نادك جميع المساهمين إلى المشاركة والتصويت الإلكتروني عن بعد، وذلك عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بتداولاتي على الرابط أدناه (علماً بأن التسجيل في موقع خدمات تداولاتي والتصويت متاح مجاناً لجميع المساهمين ).

موقع تداولاتي: http://www.tadawulaty.com.sa

(بالمرفق شرح توضيحي لعملية التصويت الالكتروني)

ولفت الشركة عناية المساهمين بأنه يمكن مشاركة أسئلتهم واستفساراتهم حول جدول أعمال الجمعية العامة غير العادية المشار إليها بالمراسلة على البريد الإلكتروني وكذلك عبر الرابط الإلكتروني لبث الجمعية والذي سيتوفر للمساهمين عن طريق خدمة تداولاتي، حيث سيتم استقبال الاستفسارات والمشاركات من اليوم وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية، ويشترط لقبول الاستفسار إرسال اسم المساهم كاملا ورقم هويته.

الملفات الملحقة هنا       

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد