السبت, 6 مارس 2021

18 يونيو.. عمومية “الخدمات الأرضية” تناقش توصية مجلس الإدارة بعدم توزيع أرباح نقدية للمساهمين عن النصف الـ 2

دعا مجلس إدارة الشركة السعودية للخدمات الأرضية المساهمين لحضور إجتماع الجمعية العامة العادية ( الإجتماع الأول )، المقرر عقده بمشيئة الله في تمام الساعة 06:30 مساءً يوم الخميس 26-10-1441هـ ( حسب تقويم أم القرى ) الموافق 18-06-2020م، بمقر أكاديمية الشركة للتدريب بمدينة جدة  عن طريق وسائل التقنية الحديثة باستخدام منظومة تداولاتي و ذلك بناء على تعميم هيئة السوق المالية القاضي بالاكتفاء بعقد الجمعيات العامة للشركات المساهمة المدرجة عبر وسائل التقنية الحديثة عن بُعد وتعليق عقدها حضورياً حتى اشعار آخر. وذلك حرصاً على سلامة المتعاملين في السوق المالية وضمن دعم الجهود والاجراءات الوقائية والاحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة وذات العلاقة للتصدي لفيروس كورونا الجديد (COVID-19)، وامتدادا للجهود المتواصلة التي تبذلها كافة الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية في اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لمنع انتشاره .
رابط بمقر الاجتماع    https://goo.gl/maps/CnqzhsKKfCSEZZdi7

اقرأ أيضا

ويحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية تسجيل الحضور الالكتروني والتصويت باستخدام منظومة تداولاتي في اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح

ووفقاً لنص المادة (38) من النظام الأساسي للشركة يشترط لصحة انعقاد الجمعية العامة العادية حضور عدد من المساهمين يمثلون (50%) من رأس مال الشركة على الأقل ، وفي حال عدم اكتمال النصاب في هذا الاجتماع الأول ، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول ، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً بمن حضر من المساهمين أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه.

جدول أعمال الجمعية برجاء الاطلاع علي الجدول المرفق

-التصويت على توصية مجلس الإدارة بعدم توزيع أرباح نقدية للمساهمين عن النصف الثاني من العام المالي 2019م، و ذلك لدعم المركز المالي والسيولة النقدية للشركة ولضمان استمرارية أعمالها خلال هذه السنة، في ظل انخفاض أنشطة الخدمات الأرضية للمطارات بسبب الإجراءت المتخذة من الجهات الحكومية المختصة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد من إيقاف تام للرحلات الدولية و الداخلية والإكتفاء بما تم توزيعه عن عام 2019م.

وبناء على تعميم هيئة السوق المالية القاضي بالاكتفاء بعقد الجمعيات العامة للشركات المساهمة المدرجة عبر وسائل التقنية الحديثة عن بُعد وتعليق عقدها حضورياً حتى اشعار آخر . وعليه سيكون بإمكان المساهمين الكرام المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت إلكترونياً عن بعد على بنود جدول أعمال الجمعية بدءاً من الساعة العاشرة صباحاً يوم الأحد 22 شوال 1441ه الموافق 14 يونيو 2020م وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية يوم الخميس 26-10-1441هـ حسب تقويم ام القرى و الموافق 18-06-2020م .
وعليه ندعو جميع مساهمي الشركة الى إستخدام التصويت الالكتروني عن بعد وذلك عبر زيارة الموقع الالكتروني الخاص بخدمات تداولاتي عبر الرابط التالي http://tadawulaty.com.sa علماً بأن التسجيل في خدمات تداولاتي والتصويت متاح مجاناً لجميع المساهمين.

وان احقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما ان احقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات

الملفات الملحقة هنا    

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد