الجمعة 07 شوال 1441 - 29 مايو 2020 - 08 الجوزاء 1399

في إطار جهوده للحد من تداعيات كورونا وضمن خدمة الدفع الذكي الجديدة

البنك الأهلي يُطلق خدمة تقسيط المشتريات بـ 0% معدل نسبة سنوي عبر بطاقته الائتمانية

أعلن البنك الأهلي التجاري عن إطلاق خدمة تقسيط المشتريات عبر بطاقة الأهلي الائتمانية ب0% معدل نسبة سنوي ابتداء من 23 مارس 2020 ضمن خدمة الدفع الذكي الجديدة، ويأتي ذلك في إطار الجهود المبذولة من البنك للحد من آثار فيروس كورونا.

وأكد سعد علي العبدلي - رئيس إدارة تمويل الأفراد إلى أن هذه المبادرة تأتي إنطلاقاً من دعم البنك الأهلي لعملائه في ظل الظروف الراهنة لتسهيل خياراتهم المالية ومساعدتهم على تجاوز تحديات المرحلة الحالية والناتجة عن جائحة كورونا.

ومن أبرز مزايا برنامج الدفع الذكي الجديد، تطبيق نسبة هامش ربح 0% لجميع المشتريات المؤهلة لمدة تقسيط 3 و 6 أشهر، كما أن الاستحقاق الشهري فقط 5% من العملية المحولة إلى تقسيط في المدة المتفق عليها، بالإضافة إلى عدم احتساب أي رسوم أو تكاليف إضافية على العميل للاشتراك في هذه الخدمة.

ويشترط البرنامج الجديد بأن يكون الحد الأدنى للعملية 1000 ريال والحد الأعلى لعدد العمليات المقسطة 4 عمليات قائمة في وقت واحد، وأن أقصى مبلغ للعمليات المرشحة للتقسيط هو 100،000 ريال سواء على عملية واحدة أو مقسمة على أكثر من عملية (بحد أقصى 4 عمليات في وقت واحد).

ويُذكر أنه بالإمكان تنفيذ جميع عمليات التقسيط عن طريق موقع الأهلي أون لاين أو تطبيق الأهلي موبايل دون الحاجة إلى الاتصال لتنفيذ الخدمة.

صور إضافية: 

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

ماجد أكد الملك حفظه الله بدعم لموظفين القطاع الخاص علمن ان...
رهههف في احد اهداني في صفحتي استخدم كل شيء بياناتي شريحتي والان...
محمد عثمان الصعب السيد رئيس الديوان الملكي السلام عليكم ،،، اصبت بكسر...
محمد عثمان الصعب اعاني من كسر في الفقره وجلطتان بالراس وضعف بالاطراف ولا...
محمد عند اجراء تمديد التاشيرة من خلال نظام ابشر تظهر لي رسالة أن...

الفيديو