الأحد, 19 سبتمبر 2021

محافظ هيئة العقار يجتمع بأصحاب المكاتب العقارية المصنفة من الهيئة

عقد محافظ الهيئة العامة للعقار عصام بن حمد المبارك مساء أمس (الأربعاء) اجتماعًا عبر دائرة الاتصال المرئي، بممثلي المكاتب العقارية التي حصلت على التصنيف العقاري والتزمت بالمعايير التي أصدرتها الهيئة.

اقرأ أيضا

واستعرض المبارك مع ممثلي المكاتب العقارية الخدمات الحصرية والتسهيلات المقدمة للمنشآت العقارية المصنفة، والفرص المتاحة لهم حالياً من الهيئة لبناء قدرات القطاع العقاري، وزيادة قيمة خدمات المكاتب المصنفة ورفع جودتها ونوعية الأعمال التي تقوم بها.

وقال المبارك، أن الهيئة احتفلت أمس بتصنيف 100 منشأة وساطة عقارية تطبق معايير الهيئة العامة للعقار، مشيرًا الى أن هذا التصنيف يدعم أعمال هذه المكاتب العقارية ويرفع جودة الخدمات التي تقدمها، ويعطي لها فرصة الاستفادة من الخدمات الحصريّة التي توفرها لهم الهيئة وصندوق التنمية العقارية، ومن ذلك تسويق منتجات البيع على الخارطة ومشاريع “سكني” وبرنامج الامتياز العقاري، وخدمات الصلح والتحكيم العقاري، وبيانات منصة المؤشرات العقارية والخدمات التي تقدم لهذه المنشآت المصنفة من خلال برنامج التعاون بين الهيئة وصندوق تنمية الموارد البشرية (هدف).

وشارك في اللقاء المشرف العام على صندوق التنمية العقارية المهندس منصور بن ماضي ومدير ادارة المستشار العقاري بالصندوق تركي الدهمش، ونواب المحافظ ومدراء المشاريع وبرامج الخدمات الرقمية التي تقدمها الهيئة للمنشآت العقارية المصنفة.

ذات صلة Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد