الجمعة, 7 مايو 2021

استقالة محمد فتيحي الرئيس التنفيذي لقطاع التجزئة بمجموعة فتيحي القابضة

اعلن مجلس ادارة شركة مجموعة فتيحي القابضة عن قراره (بالتمرير) بتاريخ 11 مايو 2020م بقبول استقالة أحد كبار التنفيذيين، الرئيس التنفيذي -لشركة فتيحي للتجزئة- الدكتور/ محمد أحمد حسن فتيحي من منصبه كرئيس تنفيذي لقطاع التجزئة بمجموعة فتيحي القابضة، والتي تقدم بها بتاريخ 11 مايو 2020م نظراً لظروفه الشخصية وارتباطاته العملية، ليكون تاريخ أخر يوم عمل له في هذا المنصب 12 مايو 2020م بناءً على رغبته، على أن تسري الاستقالة اعتباراً من تاريخ 13 مايو 2020م. وقد تضمن قرار المجلس المشار إليه إسناد إدارة أعمال قطاع التجزئة بالمجموعة إلى ياسر يحيى عبدالحميد، الرئيس التنفيذي للمجموعة.

اقرأ أيضا

وكان الدكتور/ محمد فتيحي قد بدأ بمباشرة مهام منصبة كرئيس تنفيذي لشركة فتيحي للتجزئة اعتباراً من تاريخ 12 مايو 2019م.

ومن الجدير بالذكر أن شركة فتيحي للتجزئة تقوم بإدارة قطاع التجزئة بمجموعة فتيحي القابضة، وهي إحدى الشركات التابعة المملوكة بنسبة 100% للمجموعة.

ويظل الدكتور/ محمد فتيحي عضواً تنفيذياً بمجلس إدارة مجموعة فتيحي القابضة، ولا يزال يشغل منصب المدير العام للشركة التابعة شركة تجارة السلع الكمالية الثمينة المحدودة التي يمتلك فيها نسبة 20%، بينما تمتلك مجموعة فتيحي القابضة 80% من رأسمالها.

ويتوجه مجلس إدارة مجموعة فتيحي القابضة بجزيل الشكر والتقدير إلى الدكتور/ محمد أحمد حسن فتيحي على ما قام به من مجهودات وأعمال خلال فترة عمله كرئيس تنفيذي لقطاع التجزئة بالمجموعة.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد