الأحد, 9 مايو 2021

“الخضري”: المحكمة التجارية بالدمام تعتمد قائمة المطالبات النهائية للدائنين

اعلنت شركة أبناء عبد الله عبد المحسن الخضري انها إستلمت بريد إلكتروني من أمين إعادة التنظيم المالي مرفق بها قرار المحكمة باعتماد قائمة المطالبات النهائية للدائنين. كما نص القرار على أن موعد تقديم المقترح خلال 30 يوم من اكتساب القرار للنهائية.

اقرأ أيضا

وقالت الشركة انها استلمت – بتاريخ 5/5/2020 – رسالة بريد إلكتروني من أمين إعادة التنظيم المالي تفيد بتسلمه إخطار من مقام الدائرة التجارية الاولى بالمحكمة التجارية بالدمام بتحديد موعد جلسة بتاريخ يوم الخميس 7/5/2020 م وذلك عبر وسائل التقنية الحديثة، وبالتاريخ المُشار إليه 7/5/2020 حضر الجلسة الوكيل الشرعي للشركة وفي هذه الجلسة أصدرت مقام الدائرة التجارية الاولى بالمحكمة التجارية بالدمام قرارها القاضي بإعتماد القائمة النهائية لمطالبات الدائنين وتم تحديد موعد إستلام القرار بتاريخ الاحد 10/5/1441هـ.

ولم تتضمن الإعلانات السابقة تحديداً للإطار الزمني لتقديم مقترح إعادة التنظيم المالي. كما لا توجد تكاليف مرتبطة بالحدث.

وقالت الشركة انه يتعذر حالياً تحديد الأثر المالي الذي قد يترتب على السير في إجراء إعادة التنظيم المالي وتطورات ذلك، وسوف يتم الإفصاح عن هذا الأثر – إن وجد – في حينه.

وياتي هذا وفقا لاعلان الشركة عن تطورات سير إجراء إعادة التنظيم المالي للشركة كأحد إجراءات نظام الإفلاس، حيث تضمن الإعلان السابق أن الشركة مازالت بإنتظار صدور القرار باعتماد القائمة النهائية بمطالبات الدائنين، وذلك حتى يتسنى لها تقديم مقترح إعادة الهيكلة ومن ثم تحديد الإطار الزمني للتصويت على المقترح من قِبل المساهمين ودائنين الشركة.
=======

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد