الأحد, 9 مايو 2021

“المراكز العربية” تعلن استمرار العمل الجزئي بمراكزها التجارية حتى 29 رمضان باستثناء “مكة مول”

اعلنت شركة المراكز العربية عن استمرار العمل الجزئي بمراكزها التجارية خلال الفترة من تاريخ 21 إلى 29 رمضان 1441هـ الموافق 14 إلى 22 مايو 2020م باستثناء “مكة مول”.

اقرأ أيضا

وستستمر المراكز التجارية بالالتزام بكافة اللوائح الإرشادية الحكومية المحدثة والمتعلقة بممارسات الصحة والسلامة العامة. علمًا بأن كافة المراكز الترفيهية، ودور السينما، والنوادي الرياضية والصحية، وصالونات وعيادات التجميل ستظل مغلقة طوال فترة رفع منع التجول المذكورة أعلاه. وستبقى المطاعم والمقاهي متاحة لخدمات التوصيل.

وسيتم كذلك الاستمرار بتطبيق عدة تدابير شاملة خلال هذه الفترة، تشمل فحص درجة حرارة جميع الزوار والعاملين، وإلزامهم بارتداء الكمامات الطبية وتوزيع معقمات الأيدي عند كافة مداخل المراكز التجارية، بالإضافة إلى الالتزام بتدابير التباعد الاجتماعي. كما قامت الشركة مؤخرًا بتركيب بوابات تعقيم وقياس درجات الحرارة في مراكزها التجارية العشرين التي سوف تستمر في العمل خلال الفترة المشار إليها أعلاه.

كما نصّت التوجيهات الحكومية الأخيرة على العودة إلى تطبيق منع التجول الكامل طوال اليوم في كافة مدن ومناطق المملكة من تاريخ 30 رمضان إلى 4 شوال 1441هـ الموافق 23 إلى 27 مايو 2020م.

وتواصل إدارة الشركة متابعة ودراسة حجم الأثر المالي الناتج عن جميع المستجدات المتعلقة بهذا الشأن، وسوف يتم الإعلان عن أي تطورات في حينه.وياتي هذا بالإشارة لإعلان الشركة المنشور على موقع تداول بتاريخ 4 رمضان 1441هـ الموافق 27 أبريل 2020م بخصوص إعادة افتتاح مراكزها التجارية جزئيًا في ضوء التخفيف المؤقت للإجراءات الاحترازية، وبالإشارة للتوجيهات الحكومية الصادرة بتاريخ 19 رمضان 1441هـ الموافق 12 مايو 2020م بشأن استمرار رفع منع التجول جزئيًا في جميع مناطق المملكة (باستثناء مكة المكرمة) والسماح باستئناف بعض الأنشطة الاقتصادية (بما يشمل المراكز التجارية) وذلك من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الخامسة مساءً من تاريخ 21 إلى 29 رمضان 1441هـ الموافق 14 إلى 22 مايو 2020م.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد