الجمعة, 7 مايو 2021

22 يونيو .. عمومية “ساسكو” تناقش توصية مجلس الإدارة بتوزيع 60 مليون أرباحا عن العام 2019

دعا مجلس إدارة الشركة السعودية لخدمات السيارات والمعدات (ساسكو) المساهمين لحضور إجتماع الجمعية العامة العادية السابعة والثلاثون (الاجتماع الأول) المقرر في تمام الساعة السابعة مساء يوم الإثنين 01 ذو القعدة 1441هـ (حسب تقويم أم القرى) الموافق 22 يونيو 2020م عن طريق وسائل التقنية الحديثة باستخدام منظومة تداولاتي، وذلك تأكيداً من الشركة على تعميم هيئة السوق المالية رقم ص/5/2109/20 وتاريخ 21/07/1441هـ المتضمن تعليق عقد الجمعيات حضورياً حتى إشعار آخر، والإكتفاء بعقدها عبر وسائل التقنية الحديثة التي تمكن المساهمين من الاشتراك في مداولاتها والتصويت على قراراتها ، وذلك دعماً للجهود والإجراءات الوقائية والاحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة وذات العلاقة للتصدي لفيروس كورونا المستجد، وامتداداً للجهود المتواصلة التي تبذلها كافة الجهات المختصة في المملكة العربية السعودية في اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لمنع انتشاره.

اقرأ أيضا

رابط بمقر الاجتماع    http://bit.ly/2pJha7E

ويحق الحضور لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (إيداع) بنهاية جلسة التداول التي تسبق إجتماع الجمعية تسجيل الحضور الالكتروني والتصويت باستخدام منظومة تداولاتي في اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح.

ويشترط لصحة انعقاد إجتماع الجمعية العامة العادية (الإجتماع الأول) حضور مساهمين يمثلون 25% من رأس المال على الأقل وفي حالة عدم اكتمال النصاب اللازم لعقد الإجتماع الأول ، سيتم عقد الإجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الإجتماع الأول ويكون (الإجتماع الثاني) صحيحاً أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه.
جدول أعمال الجمعية    حسب المرفق.
-التصويت على توصية مجلس الإدارة بشأن توزيع أرباح نقدية للمساهمين عن العام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2019م وذلك بواقع واحد ريال لكل سهم وباجمالي 60 مليون ريال اي مايعادل 10% من رأس مال الشركة، على ان تكون الاحقية للمساهمين المالكين للاسهم يوم انعقاد الجمعية والمقيدين في سجل مساهمي الشركة يوم انعقاد الجمعية المقيدين في سجل الشركة لدى مركز ايداع في ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق، وسيتم الاعلان عن موعد وطريقة توزيع الارباح لاحقا.

وبإمكان مساهمي الشركة التصويت عن بعد على جدول أعمال الجمعية وذلك من خلال خدمة التصويت الإلكتروني عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بتداولاتي www.tadawulaty.com.sa . علماً بأن التسجيل في الخدمة والتصويت متاح مجاناً لجميع المساهمين حيث يبدأ التصويت الإلكتروني في تمام الساعة (10:00صباحاً) من يوم الخميس 26 شوال 1441هـ الموافق 18 يونيو 2020م وحتى نهاية وقت إنعقاد الجمعية.

وستكون أحقية تسجيل الحضور لإجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد إجتماع الجمعية. كما إن أحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات.

وسيتم إستقبال كافة أسئلة وإستفسارات السادة المساهمين الكرام المتعلقة ببنود الجمعية إبتداءً من الساعة (10:00صباحاً) من يوم الخميس 26 شوال 1441هـ الموافق 18 يونيو 2020م وحتى وقت إنتهاء الجمعية عبر البريد الإلكتروني [email protected] .
الملفات الملحقة هنا

              
 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد