الجمعة, 7 مايو 2021

17 يونيو .. عمومية “ريدان” تصوت على الأعمال والعقود التي تمت مع أطراف ذات علاقة

دعا مجلس إدارة شركة ريدان الغذائية المساهمين إلى حضور اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول) والمقام بالموقع الرئيسي للشركة – جدة – حي الصفا – شارع عبدالله الشربتلي وبتاريخ  1441-10-25 الموافق 2020-06-17، وذلك عبر وسائل التقنية الحديثة باستخدام منظومة تداولاتي، وذلك بناءً على تعميم مجلس هيئة السوق المالية الصادر بتاريخ 21-07-1441هـ (الموافق 16 مارس 2020م) والمتضمن تعليق عقد الجمعيات العمومية حضورياً حتى إشعار آخر والاكتفاء بعقدها عبر وسائل التقنية الحديثة عن بُعد وذلك دعماً للجهود والإجراءات الوقائية والاحترازية المتخذة من قبل الجهات المختصة للتصدي لفايروس كورونا الجديد (COVID-19)، , وامتدادا للجهود المتواصلة التي تبذلها كافة الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية في اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لمنع انتشاره , فقد تقرر عقد اجتماع الجمعية العامة العادية من الموقع الرئيسي للشركة – جدة – حي الصفا – شارع عبدالله الشربتلي https://cutt.us/JGICS .

اقرأ أيضا

وذلك من خلال استخدام منظومة تداولاتي (التصويت الالكتروني ) يوم الأربعاء 25 شوال 1441 هـ ( حسب تقويم أم القرى ) الموافق 17 يونيو 2020 م في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً وعليه تأمل شركة ريدان الغذائية من مساهميها الكرام التسجيل في منظومة تداولاتي للتمكن من المشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة العادية.
    
رابط بمقر الاجتماع    https://cutt.us/JGICS

ويحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية تسجيل الحضور الالكتروني والتصويت باستخدام منظومة تداولاتي في اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح.

ويشترط لصحة انعقاد اجتماع الجمعية العامة العادية حضور عدد من مساهمي الشركة يمثلون ربع رأسمال الشركة على الأقل، وفي حال عدم اكتمال النصاب سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة واحدة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول وسيكون الاجتماع الثاني صحيحاً أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه.

جدول أعمال الجمعية:
– التصويت على تقرير مراجع حسابات الشركة عن العام المالي المنتهي في 31-12-2019م.
– التصويت على تقرير مجلس الإدارة للعام المالي المنتهي في 31-12-2019م.
– التصويت على القوائم المالية عن العام المالي المنتهي في 31-12-2019م.
– التصويت على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن أعمالهم للعام المالي المنتهي في31-12-2019م.

– التصويت على تعيين مراجع حسابات للشركة من بين المرشحين بناء على توصية لجنة المراجعة، وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الثاني والثالث والرابع والسنوي من العام المالي 2020م، والربع الأول من عام 2021م، وتحديد أتعابه.

– التصويت على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة ( الجونة للحلويات ) والتي لعضو مجلس الإدارة ( مشعل عوض الله أحمد السلمي والذي يملك مانسبته 35% من رأس مالها) مصلحة غير مباشرة فيها ، وهي عبارة عن (المبيعات والمشتريات والإستثمار ومدتها عام ولا توجد أي شروط تفضيلية في العقد) بمبلغ (3,988,850 ريال) – رصيد مدين – مبيعات ومبلغ (9,837,289 ريال) – رصيد دائن – مشتريات وإستثمار لعام 2019م (مرفق).

– التصويت على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة (القلزم المتميزة للمأكولات المحدودة) والتي لعضو مجلس الإدارة (ناصر عوض الله أحمد السلمي والذي يملك مانسبته 50% من رأس مالها ) مصلحة غير مباشرة فيها ، وهي عبارة عن (المبيعات من شركة ريدان لشركة القلزم ومدتها عام ولا توجد أي شروط تفضيلية في العقد ) بمبلغ (34,259 ريال) – رصيد مدين لعام 2019م (مرفق).

– التصويت على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وقاعة (فرح للحفلات) والتي لعضو مجلس الإدارة (منصورعوض الله أحمد السلمي والذي يملك مانسبته 100% من رأس مالها) مصلحة مباشرة فيها ، وهي عبارة عن (المبيعات من شركة ريدان لقاعة فرح ومدتها عام ولا توجد أي شروط تفضيلية في العقد ) بمبلغ (3,448,917 ريال) – رصيد مدين لعام 2019م (مرفق).

– التصويت على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة ومؤسسة (خالد عوض الله أحمد السلمي التجارية) والتي لعضو مجلس الإدارة ( خالد عوض الله أحمد السلمي والذي يملك مانسبته 100% من رأس مالها) مصلحة مباشرة فيها ، وهي عبارة عن (مشتريات لشركة ريدان الغذائية من مؤسسة خالد السلمي التجارية ومدتها عام ولا توجد أي شروط تفضيلية في العقد ) بمبلغ (174,744 ريال) – رصيد دائن لعام 2019م (مرفق).

– التصويت على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة و مطعم (الكباب والكبدة البلدي) والتي لعضو مجلس الإدارة ( منصورعوض الله أحمد السلمي والذي يملك مانسبته 100% من رأس مالها) مصلحة مباشرة فيها ، وهي عبارة عن (المبيعات من شركة ريدان لمطعم الكباب والكبدة البلدي ومدتها عام ولا توجد أي شروط تفضيلية في العقد ) بمبلغ (175,164 ريال) – رصيد مدين لعام 2019م (مرفق).

– التصويت على تفويض مجلس الإدارة بصلاحية الجمعية العامة العادية بالترخيص الوارد في الفقرة (1) من المادة الحادية والسبعين من نظام الشركات، وذلك لمدة عام من تاريخ موافقة الجمعية العامة أو حتى نهاية دورة مجلس الإدارة المفوض أيهما أسبق، وفقاً للشروط الواردة في الضوابط والاجراءات التنظيمية الصادرة تنفيذاً لنظام الشركات الخاصة بشركات المساهمة المدرجة.

ولن يتم عقد اجتماع الجمعية العامة حضورياً، حيث ستكون مشاركة المساهمين في اجتماع الجمعية عبر وسائل التقنية الحديثة والتصويت إلكترونياً على بنود جدول الأعمال باستخدام منظومة تداولاتي، وذلك تماشياً مع تعميم مجلس هيئة السوق المالية في هذا الخصوص حسب ما هو موضح في مقدمة هذه الدعوة.

وسيكون بإمكان المساهمين المسجلين في منظومة تداولاتي التصويت إلكترونياً على جدول أعمال الجمعية عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بتداولاتي.

https://www.tadawulaty.com.sa ،

علمًا بأن التسجيل في خدمة تداولاتي والتصويت متاح مجانًا لجميع المساهمين.

وسيبدأ التصويت الإلكتروني اعتباراً من الساعة 10:00 صباحًا من يوم السبت بتاريخ 21 شوال 1441هـ (وفقاً لتقويم أم القرى) الموافق 13 يونيو 2020م، ويستمر حتى نهاية وقت انعقاد الجمعية.

وأن تكون احقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما ان احقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات.
الملفات الملحقة هنا وهنا وهنا            
              
 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد