الخميس, 22 أبريل 2021

29 يونيو .. عمومية “أسمنت المدينة” تناقش تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية عن العام 2020

دعا مجلس ادارة شركة اسمنت المدينة المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العمومية المقام في مقر الشركة بالرياض، حي العليا، شارع التخصصي، مبنى برستيج سينتر رقم (4) وبتاريخ 1441-11-08 الموافق 2020-06-29 وذلك عن طريق منظومة تداولاتي وذلك بناءً على تعميم هيئة السوق المالية القاضي بالاكتفاء بعقد جمعيات الشركات المساهمة المدرجة عبر وسائل التقنية الحديثة عن بُعد وتعليق عقدها حضورياً حتى إشعار آخر، وذلك حرصاً على سلامة المتعاملين في السوق المالية وضمن دعم الجهود والاجراءات الوقائية والاحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة ذات العلاقة للتصدي لفيروس كورونا الجديد (COVID-19) ، وامتداداً للجهود المتواصلة التي تبذلها كافة الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية في اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لمنع انتشاره.
    
رابط بمقر الاجتماع https://goo.gl/maps/13bsEmcf4WXvRTvd7

اقرأ أيضا

ويحق الحضور للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الايداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الانظمة واللوائح.

مع العلم أنه لا يكون إنعقاد الجمعية العامة العادية (الإجتماع الأول) صحيحاً إلا إذا حضره مساهمون يمثلون ربع رأس مال الشركة على الأقل، علماً بأنه في حال عدم إكتمال النصاب القانوني لإنعقاد الإجتماع الأول فأنه سوف يتم إنعقاد الإجتماع الثاني بعد ساعة واحدة من إنتهاء المدة المحددة للإجتماع الأول، ويكون الإجتماع الثاني صحيحاً بمن حضر من السادة المساهمين وأياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه.
جدول أعمال الجمعية
– التصويت على تقرير مراجع حسابات الشركة عن العام المالي المنتهي في 31/12/2019م
– التصويت على القوائم المالية عن العام المالي المنتهي في 31/12/2019م
– التصويت على تقرير مجلس الإدارة للعام المالي المنتهي في 31/12/2019م
– التصويت على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن العام المنتهي في 31/12/2019م

– التصويت على تعيين مراجع الحسابات للشركة من بين المرشحين بناء على توصية لجنة المراجعة، وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الثاني والثالث والسنوي من العام المالي 2020م والربع الأول لعام 2021م وتحديد أتعابه.

– التصويت على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية بشكل نصف سنوي أو ربع سنوي عن العام المالي 2020م، وتحديد تاريخ الاستحقاق والصرف وفقا للضوابط والإجراءات التنظيمية الصادرة تنفيذا لنظام الشركات وذلك بما يتناسب مع وضع الشركة المالي وتدفقاتها النقدية وخططتها التوسعية والاستثمارية.

– التصويت على صرف مبلغ (1,400,000) ريال مكافأة لأعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2019م
– التصويت على اشتراك رئيس مجلس الادارة الأمير/ عبدالعزيز بن مشعل بن عبدالعزيز آل سعود في عمل منافس لأعمال الشركة (مرفق).

واكدت الشركة لمساهميها على اقتصار التسجيل والتصويت على بنود الجمعية عن طريق (التصويت الالكتروني عن بعد) والذي سيكون متاحاً للمساهمين المسجلين في موقع خدمات تداولاتي ابتداءً من الساعة 10 صباحاً يوم الخميس بتاريخ 04/11/1441هـ الموافق 25/06/2020م، وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي: www.tadawulaty.com.sa

وان تكون احقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما ان احقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات
وسيتم استقبال أسئلة واستفسارات المساهمين الكرام عن طريق توجيهها إلى إدارة الالتزام بالشركة خلال ساعات الدوام الرسمية وذلك من خلال التواصل عبر الهاتف رقم 0115284107 وعبر البريد الالكتروني [email protected]وسوف تكون جميع المستندات المتعلقة ببنود جدول أعمال الجمعية الموضحة أعلاه متاحة على صفحة الشركة بموقع تداول.
الملفات الملحقة هنا وهنا وهنا وهنا                
 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد