الجمعة 07 شوال 1441 - 29 مايو 2020 - 08 الجوزاء 1399

16يونيو .. عمومية "بحر العرب" تناقش القوائم المالية للشركة عن العام 2019

دعا مجلس ادارة شركة بحر العرب لأنظمة المعلومات المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية عن طريق وسائل التقنية الحديثة باستخدام منظومة تداولاتي و المقرر عقده بمشيئة الله تعالى في تمام الساعة 19:00 من يوم الثلاثاء بتاريخ 1441/10/24ه الموافق 2020/06/16م بمقر الشركة الرئيسي بالرياض حي الريان بين مخرج 14 و 13 ، علما و انه بناء على تعميم هيئة السوق المالية نود افادة السادة المساهمين الى انه سيتم الاكتفاء بعقد جمعيات المساهمين المدرجة عبر وسائل التقنية الحديثة عن بعد و تعليق عقدها حضوريا حتى اشعار آخر، و ذلك حرصا على سلامة المتعاملين في السوق المالية و ضمن دعم الجهود و الاجراءات الوقائية و الاحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة و ذات العلاقة للتصدي لفيروس كورونا الجديد (COVID-19) و امتداد للجهود المتواصلة التي تبذلها كافة الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية في اتخاذ التدابير الوقائية الازمة لمنع انتشاره.
رابط بمقر الاجتماع    https://goo.gl/maps/uxdvtS5oDB9UwcB8A

ويحق الحضور للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الايداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الانظمة واللوائح.

ويكون اجتماع الجمعية العامة العادية صحيحا اذا حضره مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل. و اذا لم يتوفر النصاب الازم لعقد هذا الاجتماع، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الاول، و يكون الاجتماع الثاني صحيحا ايا كان عدد الاسهم الممثلة فيه.

 وسيناقش المساهمون البنود التالية و ذلك للتصويت عليها:
-التصويت على تقرير مجلس الإدارة للعام المالي المنتهي في 2019/12/31م .
- التصويت على تقرير مراجع حسابات الشركة عن العام المالي المنتهي في 2019/12/31م .

- التصويت على القوائم المالية عن العام المالي المنتهي في 2019/12/31م
- التصويت على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 2019/12/31م .
- التصويت على صرف مبلغ (200,000) ريال مكآفأة لأعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في2019/12/31م .

علما يانه سيكون بامكان المساهمين المسجلين في خدمة تداولاتي التصويت عن بعد على بنود الجمعية ابتداء من الساعة( 11:00) صباحاً ليوم (السبت) 1441/10/21هـ الموافق 2020/06/13م وحتى وقت انعقاد الجمعية، و سيكون التسجيل و التصويت في خدمات تداولاتي متاحا و مجانا لجميع المساهمين ياستخدام الرابط التالي www.tadawulaty.com.sa علما بان التسجيل في موقع خدمات تداولاتي و التصويت متاح مجانا لجميع المساهمين.

وان تكون احقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما ان احقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات. وسيتم الاكتفاء بالتصويت عن بعد.
الملفات الملحقة هنا  

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

ماجد أكد الملك حفظه الله بدعم لموظفين القطاع الخاص علمن ان...
رهههف في احد اهداني في صفحتي استخدم كل شيء بياناتي شريحتي والان...
محمد عثمان الصعب السيد رئيس الديوان الملكي السلام عليكم ،،، اصبت بكسر...
محمد عثمان الصعب اعاني من كسر في الفقره وجلطتان بالراس وضعف بالاطراف ولا...
محمد عند اجراء تمديد التاشيرة من خلال نظام ابشر تظهر لي رسالة أن...

الفيديو