الجمعة 07 شوال 1441 - 29 مايو 2020 - 08 الجوزاء 1399

"سدكو كابيتال ريت" يوقع اتفاقية تحوط مع "مصرف الراجحي" لتثبيت رسوم تمويل سنوية تمثل 49% من إجمالي التسهيلات 

اعلنت شركة سدكو كابيتال بصفتها مدير صندوق سدكو كابيتال ريت  عن توقيع اتفاقية تحوط متوافقة مع ضوابط الشريعة الإسلامية مع شريكها الإستراتيجي مصرف الراجحي بتاريخ 18 / 05 / 2020م، وذلك لتثبيت رسوم التمويل السنوية لجزء من التسهيلات بقيمة 240 مليون ريال (والتي تمثل 49% من إجمالي التسهيلات الممنوحة للصندوق) بنسبة ثابتة لسعر السايبور مقدارها 1.69% سنوياً، وذلك لتقليل مخاطر تقلبات أسعار الفائدة بشكل جزئي للتسهيلات الممنوحة للصندوق حتى تاريخ 16 / 10 / 2023م.

ويندرج هذا الإجراء ضمن مبادرات مدير الصندوق التي تسهم في تحسين الأداء التشغيلي للصندوق وحفظ مصالح مالكي الوحدات. وسيستمر مدير الصندوق بتقييم فرص إمكانية إبرام عقد تحوط للجزء المتبقي من التسهيلات خلال الفترة القادمة، على أن يتم الإعلان عن أي تطورات بهذا الخصوص في حينه على موقع تداول والموقع الإلكتروني لمدير الصندوق. 

وياتي هذا إلحاقاً لإعلان الشركة السعودية للاقتصاد والتنمية للأوراق المالية ("سدكو كابيتال") المنشور بتاريخ 26 / 08 / 1441 هـ‍ الموافق 19 / 04 / 2020م على موقعها الإلكتروني وعلى موقع تداول، وبالإشارة إلى ما تم ذكره عن احتمالية إبرام عقد تحوط لتثبيت سعر السايبور والاستفادة من انخفاض سعره الحالي.    

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

ماجد أكد الملك حفظه الله بدعم لموظفين القطاع الخاص علمن ان...
رهههف في احد اهداني في صفحتي استخدم كل شيء بياناتي شريحتي والان...
محمد عثمان الصعب السيد رئيس الديوان الملكي السلام عليكم ،،، اصبت بكسر...
محمد عثمان الصعب اعاني من كسر في الفقره وجلطتان بالراس وضعف بالاطراف ولا...
محمد عند اجراء تمديد التاشيرة من خلال نظام ابشر تظهر لي رسالة أن...

الفيديو