الجمعة 07 شوال 1441 - 29 مايو 2020 - 08 الجوزاء 1399

طرح منافسة إبرام اتفاقيتين إطاريتين لتوريد مستلزمات مكتبية وأجهزة تقنية المعلومات للجهات الحكومية

أعلن مركز تحقيق كفاءة الإنفاق، بصفته الجهة المختصة بالشراء الموحد للجهات الحكومية، وبالتعاون مع وزارة الصناعة والثروة المعدنية وهيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية وبرنامج التعاملات الإلكترونية الحكومية (يسر) عن طرح منافسة إبرام اتفاقيتين إطاريتين لتوريد المستلزمات المكتبية وأجهزة تقنية المعلومات لجميع الجهات الحكومية1. بحيث يمكن للمتنافس أن يقدم عرضه لمنتج واحد أو أكثر بحسب رغبته.

ويندرج في منافسة توريد المستلزمات المكتبية أكثر من 100 منتج مختلف "من منتجات ورقية، ملفات ومجلدات، أقلام، ومواد كتابة، ولوازم، مكتبة أخرى" وستقوم الجهات الحكومية" من خلال الاتفاقية بإصدار أوامر شراء للمتعاقدين وفقا لأحكام الاتفاقية الإطارية.

كما يندرج فى منافسة أجهزة تقنية المعلومات أكثر من 15 منتجا مختلفا (تشمل الحاسبات المكتبية، الحاسبات محمولة.  الأجهزة اللوحية، الطابعات، الماسحات الضوئية. وشاشات الحاسبات المكتبية) وستقوم الجهات  الحكومية" من خلال الاتفاقية بإصدار أوامر شراء للمتعاقدين وفقا لأحكام الاتفاقية الإطارية.

 

صور إضافية: 

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

ماجد أكد الملك حفظه الله بدعم لموظفين القطاع الخاص علمن ان...
رهههف في احد اهداني في صفحتي استخدم كل شيء بياناتي شريحتي والان...
محمد عثمان الصعب السيد رئيس الديوان الملكي السلام عليكم ،،، اصبت بكسر...
محمد عثمان الصعب اعاني من كسر في الفقره وجلطتان بالراس وضعف بالاطراف ولا...
محمد عند اجراء تمديد التاشيرة من خلال نظام ابشر تظهر لي رسالة أن...

الفيديو