الاثنين 16 ذو القعدة 1441 - 06 يوليو 2020 - 15 السرطان 1399

شركة كورية تطلق تقنية ذكية جديدة للبناء لتقليل الوقت والتكلفة

أطلقت شركة Doosan Infracore الكورية تقنية ذكية جديدة للبناء لتقليل الوقت والتكلفة.

وأصدرت الشركة المتخصصة في صناعة معدات البناء في كوريا الجنوبية وفقا لموقع ajudaily الكوري حلولا لإدارة البناء قائم على الحوسبة السحابية والذي من شأنه أن يزيد من كفاءة أعمال الحفر لتقليل التكلفة والوقت.

وتشمل أعمال الحفر التي توفرها التقنية الجديدة إجراءات البناء بما في ذلك الحفر والنقل والتنسيب والدمج لمعالجة سطح الأرض. علما بإنه عمل شامل يتطلب الدقة والمعدات الثقيلة والكثير من القوى العاملة.

ووصفت شركة Doosan Infracore التي تتخذ من العاصمة سول مقرا لها حلها الجديد لإدارة أعمال الحفر المسمى Xite Cloud بأنه خطوة أولي في مفهوم شامل لادارة أعمال البناء بالكامل.

ويتيح الحل الجديد للمنشآت إدارة أعمال الحفر المختلفة من خلال منصة واحدة. يوفر خرائط تحليلية رقمية لمواقع البناء، فحتى على المنحدرات الشديدة والتضاريس الصخرية يمكن أن تؤدي قياسات الطائرات بدون طيار المتقدمة إلى أحجام عمل دقيقة. تساعد على تحليل كميات كبيرة من البيانات في الموقع بسرعة ودقة.

وتخطط الشركة لاستخدام اتصالات الهاتف المحمول 5G لربط حل الإدارة بمعدات البناء الثقيلة. وتعهدت شركة Doosan Inferacore بتعزيز التسويق التجاري لتقنية التشغيل عن بعد وخدمة المعلوماتية التي تراقب آلات البناء عن بُعد استنادًا إلى تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، بالإضافة إلى نظام توجيه الماكينة ثلاثي الأبعاد الذي يمكن دمجه مع تقنيات AI لتطوير الحفارات ذاتية القيادة.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

ابو مازن اشتريت بطاقة اتصال مسبقة الدفع فئة 100 ريال وسدد لمنفذ...
احمد مغفوري هل من الممكن أعادة الاستفاده من القرض الحسن للبناء الذاتي...
احمد محمد قيسي فرع الوزارة بمنطقة جازان
‫محمد الصبيح‬‎ واين دار الاركان ؟ تمتلك في المؤسسة ما يقارب ال 3% ولا تحرك...

الفيديو