الاثنين 16 ذو القعدة 1441 - 06 يوليو 2020 - 15 السرطان 1399

أوصياء الإدارة: من المرجح تصفية الشركة القابضة لـ "ان.ام.سي" أو حلها

قال الأوصياء المشتركون المعينون لإدارة ان.ام.سي هيلث، الشركة القابضة لان.ام.سي جروب المقدمة لخدمات الرعاية الصحية ومقرها الإمارات، إنهم يتوقعون أن تكون تصفية الشركة أو حلها حاليا النتيجة الأرجح لعملية وضعها قيد الوصاية.

ووفقا لـ "رويترز" جرى تعيين أوصياء على الإدارة من شركة الاستشارات ألفاريز ومارسال أوروبا في أبريل نيسان للإشراف على شركة تشغيل المستشفيات بطلب من أحد أكبر دائنيها وهو بنك أبوظبي التجاري.

وبدأ البنك إجراءات شكوى ”جزائية“ بحق عدد غير محدد من الأفراد على صلة بالشركة، التي جرى شطبها من القيد ببورصة لندن والخاضعة حاليا لتحقيق محاسبي في المملكة المتحدة.

وقال الأوصياء إنه لحين المضي في جميع عمليات الفحص الجارية على الشركة والتحقق من الالتزامات، فلن يكون من الممكن البت في النتيجة النهائية للعملية.

كما أكدوا على أن جميع الأعضاء المكونين لان.ام.سي جروب أكبر مزود خاص للرعاية الصحية في الإمارات مستمرون كما في السابق.

وقال ريتشارد فليمنج الوصي الإداري ”هذا جزء اعتيادي من العملية الرسمية لإدارة ان.ام.سي هيلث، الشركة القابضة التي كانت مدرجة في بورصة لندن، ولا يؤثر بأي حال من الأحوال على التداول القائم للمجموعة الأوسع نطاقا“.

وقال الأوصياء على الإدارة أيضا إنه بناء على تقديراتهم الحالية، فإن الدائنين الممتازين للشركة سيحصلون على توزيع بقيمة 100 بنس تقريبا.

وخضعت ان.ام.سي لتدقيق رقابي أولا في أواخر العام الماضي عندما انتقدت مادي ووترز الأمريكية للبيع على المكشوف بياناتها المالية.

وعدلت الشركة في وقت لاحق مركز ديونها إلى 6.6 مليار دولار، بزيادة أربعة مليارات دولار عما أفصحت عنه في السابق.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

ابو مازن اشتريت بطاقة اتصال مسبقة الدفع فئة 100 ريال وسدد لمنفذ...
احمد مغفوري هل من الممكن أعادة الاستفاده من القرض الحسن للبناء الذاتي...
احمد محمد قيسي فرع الوزارة بمنطقة جازان
‫محمد الصبيح‬‎ واين دار الاركان ؟ تمتلك في المؤسسة ما يقارب ال 3% ولا تحرك...

الفيديو