الخميس, 6 مايو 2021

مطار الملك خالد الدولي يستأنف أولى الرحلات الداخلية غدا الأحد 

بدأ مطار الملك خالد الدولي بالرياض الاستعداد لاستئناف تشغيل الرحلات الداخلية في الصالة. قم (5) يوم غدا الأحد  الموافق 31 مايو 2020م، تحت إشراف الهيئة العامة للطيران المدني وبالتعاون مع وزارة الصحة وكافة الجهات العاملة بالمطار. وذلك باتخاذ عددٍ من الإجراءات الاحترازية والوقائية القائمة على مبدأ التباعد الاجتماعي لسلامة كافة مسافري ومرتادي مطار العاصمة.

اقرأ أيضا

وقامت شركة “مطارات الرياض” التي تعمل على إدارة وتشغيل مطار الملك خالد الدولي بالرياض، على العديد من الإجراءات الوقائية من تعقيم وتطهير كافة مرافق بشكل دوري تطبيقاً لأعلى درجات الوقاية. كما تم تجهيز الصالة الداخلية (5) بكافة المعاييرالاحترازية والوقائية كتوزيع نقاط تعقيم للمسافرين والعاملين بالمطار في كافة أنحاء الصالة، وتزويد أماكن الخدمة بملصقات تنبّه للتباعد الآمن على كراسي الانتظار، وعند كاونترات إنهاء إجراءات السفر، وفي مناطق سيور الأمتعة، وأماكن الوقوف للخدمات التجارية والمطاعم والمقاهي التي تعمل وبشكل كامل في الصالة مع تطبيق كافة الاجراءات المتبعة في هذا الجانب، مع استبدال طرق الدفع التقليدية بالإلكترونية في كل المرافق، وتعقيم عربات نقل الأمتعة بعد كل استخدام.

وأكدت “مطارات الرياض” جاهزيتها التامة لاستقبال المسافرين عبر مطار الملك خالد الدولي مع اتباع جميع الإجراءات الوقائية والتدابيرالاحترازية الصحية اللازمة لضمان سلامة كافة مسافري ومرتادي مطار العاصمة.
 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد