الخميس, 6 مايو 2021

تعيين ماجد العيسى رئيساً تنفيذياً لـ “الخزف السعودي” .. واستقالة عبدالكريم النافع العضو المنتدب

أعلنت شركة الخزف السعودي عن صدور قرار مجلس الإدارة بالتمرير بالموافقة على قبول استقالة عبدالكريم بن ابراهيم النافع كعضو منتدب اعتباراً من 01-06-2020 م مع بقائه كنائب رئيس مجلس الإدارة وعضو اللجنة التنفيذية. وتعيين عضو مجلس الإدارة المهندس / ماجد بن عبدالله العيسى رئيساً تنفيذياً للشركة اعتباراً من 01-06-2020 م. 

اقرأ أيضا

وبذلك يتقدم رئيس وأعضاء مجلس الإدارة وجميع العاملين بالشركة بخالص الشكر والامتنان لعبدالكريم بن ابراهيم النافع على جهوده كما يقدر الجميع النجاحات التي حققتها الشركة خلال فترة تكليفه كعضو منتدب. متمنين له دوام التوفيق والسداد.

للمهندس/ماجد بن عبدالله العيسى خبره واسعه في قطاع الاعمال تتجاوز ٢٠ عاما من خلال توليه عدد من المناصب القيادية كان أخرها الرئيس التنفيذي لشركة باتك للاستثمار والاعمال اللوجستية. كما عمل قبل ذلك في رئاسة عدد من الشركات الصناعيه والأستثماريه وشغل كذلك عدد من المناصب في شركة سابك و في صندوق التنمية الصناعية السعودي. كما يتولى عضوية العديد من مجالس الادارات.

المهندس/ العيسى حاصل على بكالوريوس في الهندسة الكيميائية من جامعة الملك سعود وشهادة عليا في الأداره الصناعية من حامعة كامبريدج بالاضافة الى حصوله على زمالة معهد الاداريين المعتمدين الامريكي وكذلك الجمعية الامريكية لخبراء الاستحواذ والاندماج.

 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد