الثلاثاء, 16 أبريل 2024

“الخضري” تعلن وفاة صالح النعيم أمين إجراء إعادة التنظيم المالي للشركة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة أبناء عبدالله عبدالمحسن الخضري عن وفاة صالح بن عبدالله النعيم أمين إجراء إعادة التنظيم المالي للشركة، والذي إنتقل إلى رحمة الله يوم الاحد 21/6/2020م سائلين الموالى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ولذويه الصبر والسلوان.

وحيث أن صالح بن عبدالله النعيم كان قد عين أميناً لإجراء إعادة التنظيم المالي لشركة ابناء عبدالله عبدالمحسن الخضري بموجب القرار الصادر عن الدائرة الاولى بالمحكمة التجارية بالدمام رقم 4407 لعام 1440 بتاريخ 1/07/2019 الموافق 28/10/1440ه ، فإن الشركة الآن تعمل على الإجراءات القانونية اللازمة لتعيين أمينا لإجراء إعادة التنظيم المالي خلفاً للمغفور له بإذن الله / صالح بن عبدالله النعيم ، على أن يتم الإعلان لاحقا عن أي تطورات أو قرارات تتخذ في هذا الشأن في حينه.

ويتعذر حالياً تحديد الأثر المالي الذي قد يترتب على السير في إجراء إعادة التنظيم المالي وتطورات ذلك، وسوف يتم الإفصاح عن هذا الأثر – إن وجد – في حينه.

اقرأ المزيد

No Content Available

وقالت الشركة  ورد بالإعلان السابق أن الشركة إستلمت – بتاريخ 5/5/2020 – رسالة بريد إلكتروني من أمين إعادة التنظيم المالي تفيد بتسلمه إخطار من مقام الدائرة التجارية الاولى بالمحكمة التجارية بالدمام بتحديد موعد جلسة بتاريخ يوم الخميس 7/5/2020 م وذلك عبر وسائل التقنية الحديثة، وبالتاريخ المُشار إليه 7/5/2020 حضر الجلسة الوكيل الشرعي للشركة وفي هذه الجلسة أصدرت مقام الدائرة التجارية الاولى بالمحكمة التجارية بالدمام قرارها القاضي بإعتماد القائمة النهائية لمطالبات الدائنين وتم تحديد موعد إستلام القرار بتاريخ الاحد 10/5/1441هـ.
بتاريخ يوم الاثنين 11/5/2020 إستلمت الشركة بريد إلكتروني من أمين إعادة التنظيم المالي مرفق بها قرار المحكمة باعتماد قائمة المطالبات النهائية.

كما نص القرار على أن موعد تقديم المقترح خلال 30 يوم من اكتساب القرار للنهائية

ذات صلة

No Content Available
المزيد