الأربعاء 25 ذو القعدة 1441 - 15 يوليو 2020 - 24 السرطان 1399

29 يونيو .. عمومية "الخليجية العامة" تصوت على الأعمال و العقود التي ستتم مع اطراف ذات علاقة

دعا مجلس إدارة الشركة الخليجية العامة للتأمين التعاوني المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول) والذي سيعقد بمشيئة الله يوم الإثنين 08 ذوالقعدة 1441هـ الموافق 29 يونيو 2020م، في تمام الساعة (السابعة والنصف مساءً) عبر وسائل التقنية الحديثة التي تمكن المساهمين من الاشتراك في مداولاتها والتصويت على قراراتها وذلك بناءً على تعميم مجلس هيئة السوق المالية الصادر بتاريخ 21/07/1441هـ (الموافق 16 مارس 2020م) والمتضمن تعليق عقد الجمعيات العمومية حضورياً حتى إشعار آخر والاكتفاء بعقدها عبر وسائل التقنية الحديثة عن بُعد وذلك دعماً للجهود والإجراءات الوقائية والاحترازية المتخذة من قبل الجهات المختصة للتصدي لفايروس كورونا الجديد (COVID-19).

وسيقام الاجتماع بمقر الشركة الرئيسي بمدينة جدة - شارع أمير الشعراء، حي الرويس، الغيثي بلازا، الطابق الثاني (عن طريق وسائل التقنية الحديثة)
رابط بمقر الاجتماع    https://goo.gl/maps/TkxZJCS3SdJ2)
تاريخ انعقاد الجمعية العامة    1441-11-08 الموافق 2020-06-29

كما يحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية تسجيل الحضور الالكتروني والتصويت باستخدام منظومة تداولاتي في اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح. .علماً بأن أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد الجمعية و أحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات.

ووفقًا للمادة 32 من النظام الأساس للشركة يكون اجتماع الجمعية العامة صحيحًا إذا حضره عدد من المساهمين يمثلون (ربع) رأس المال على الأقل، وفي حال عدم اكتمال النصاب في هذا الاجتماع سيتم عقد اجتماع ثاني بعد ساعة واحدة من الوقت المقرر لعقد الاجتماع الأول، ویكون الاجتماع الثاني صحیحًا أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه.
جدول أعمال الجمعية:
أولاً: التصويت على تقرير مجلس الإدارة للعام المالي المنتهي في 31/12/2019م.
ثانياً: التصويت على تقرير مراجعي حسابات الشركة عن العام المالي 31/12/2019م.
ثالثاً: التصويت على القوائم المالية للعام المالي المنتهي في 31/12/2019م.
رابعاً: التصويت على تعيين مراجعي الحسابات للشركة من بين المرشحين بناءً على توصية لجنة المراجعة، وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الثاني والثالث والرابع والسنوي من العام المالي 2020م، والربع الأول من عام 2021م، وتحديد أتعابهم.

خامساً: التصويت على الأعمال و العقود التي ستتم مع (مجموعة الدباغ) و المتمثله في أقساط تأمين مكتتبه و حيث أن لرئيس مجلس الإدارة / جمال بن عبد الله الدباغ مصلحه مباشرة فيها بإعتباره مالك لهذه المجموعة و الترخيص لها لعام قادم. علماً بأن التعاملات التي حدثت في 2019م كانت عبارة عن أقساط تأمين مكتتبة 14.386.000 ريال و لا توجد شروط تفضيليه لهذه العقود. (مرفق)

سادساً: التصويت على الأعمال والعقود التي ستتم مع (مجموعة رولاكو) و المتمثله في أقساط تأمين مكتتبه و حيث أن لنائب رئيس مجلس الإدارة / سعود بن عبدالعزيز السليمان مصلحه مباشرة فيها بإعتباره مالك لهذه المجموعة و الترخيص لها لعام قادم. علماً بأن التعاملات التي حدثت في 2019م كانت عبارة عن أقساط تأمين مكتتبة 707.000 ريال و لا توجد شروط تفضيليه لهذه العقود. (مرفق)

سابعاً: التصويت على الأعمال والعقود التي ستتم مع (شركة رغف لخدمات الاعاشة) و المتمثله في أقساط تأمين مكتتبه و حيث أن لعضو مجلس الإدارة / ماجد بن ضياءالدين كريم مصلحه مباشرة فيها بإعتباره مالك لهذه الشركة و الترخيص لها لعام قادم. علماً بأن التعاملات التي حدثت في 2019م كانت عبارة عن أقساط تأمين مكتتبة 95.000 ريال و لا توجد شروط تفضيليه لهذه العقود. (مرفق)

ثامناً: التصويت على إبراء ذمم أعضاء مجلس الإدارة عن أعمالهم خلال عام 2019م.

تاسعاً: التصويت على صرف مبلغ (1.800.000) ريال مكافأة لأعضاء مجلس الادارة عن السنة المالية المنتهية في 2019م.

عاشراً: التصويت على سياسة مكافأت أعضاء مجلس الإدارة و اللجان و الإدارة التنفيذية. (مرفق)

إحدى عشر: التصويت على تعديل سياسة المعايير و الإجراءات المحددة لعضوية مجلس الإدارة. (مرفق)

وسيكون بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود الجمعية ابتداءاً من الساعة (10صباحاً) يوم (الخميس) 04/11/1441هـ الموافق 25/06/2020 م وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي www.tadawulaty.com.sa

كما يحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية تسجيل الحضور الالكتروني والتصويت باستخدام منظومة تداولاتي في اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح. .علماً بأن أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد الجمعية و أحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات.

بناءً على تعميم هيئة السوق المالية رقم (ص-5-2019-20) بتاريخ 21/07/1441هـ الموافق 16/03/2020م المتضمن تعليق عقد الجمعيات حضورياً حتى إشعار آخر، والاكتفاء بعقدها عبر وسائل التقنية الحديثة التي تمكن مساهميها من الاشتراك في مداولاتها والتصويت على قراراتها، وذلك في إطار دعم الجهود والإجراءات الوقائية والاحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة وذات العلاقة للتصدي لفايروس كورونا المستجد (COVID-19)، فإن الشركة تود التأكيد لمساهميها الكرام على اقتصار التسجيل والتصويت على بنود الجمعية عن طريق (التصويت الالكتروني عن بعد) والذي سيكون متاحاً للمساهمين المسجلين في موقع خدمات تداولاتي ابتداءً من الساعة العاشرة من صباح يوم (الخميس) 04/11/1441هـ الموافق 25/06/2020 م وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية.
وعليه تأمل الشركة من جميع مساهميها بالتسجيل في تداولاتي للمشاركة والتصويت عن بُعد على بنود الجمعية وذلك عن طريق الموقع الالكتروني الخاص بتداولاتي على الرابط التالي www.tadawulaty.com.sa علماً بأن التسجيل في خدمات تداولاتي والتصويت متاح مجانا لجميع المساهمين.

كذلك يمكن للمساهمين المشاركة في مداولات اجتماع الجمعية العامة المذكورة، التواصل على الأرقام والبريد الالكتروني الموضحة أدناه خلال انعقاد الجمعية:

الملفات الملحقة هنا وهنا وهنا وهنا وهنا                   
 

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

محمد فيه خبر عن صرف رباح عن النصف الاوال ٢٠٢٠
رمضان الزهراني هل يوجد رافعه ماليه تشجع المتداول
عادل محمد الحصول على قرض لسد كافة ديوني يا سامبا مالكم عذر صرتم ٣...
محمد ابراهيم احمد مدخلي تمديد ساند وتاجيل الاستقطاع ل 3اشهر تاليه
صفيه محمدحسن حبيب السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارد تسجيل في الجح

الفيديو