السبت 21 ذو القعدة 1441 - 11 يوليو 2020 - 20 السرطان 1399

24 يونيو .. عمومية "كيمانول" تناقش تعيين مراجع حسابات للشركة بناءً على توصية لجنة المراجعة

دعا مجلس إدارة شركة كيمائيات الميثانول (كيمانول) المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول) مدينة الجبيل الصناعية - مقر الشركة وبتاريخ  1441-11-03 الموافق 2020-06-24 وذلك عن طريق وسائل التقنية الحديثة باستخدام منظومة تداولاتي وذلك بناءً على تعميم هيئة السوق المالية بتاريخ 21 رجب 1441هـ الموافق 16 مارس 2020م القاضي بالاكتفاء بعقد جمعيات الشركات المساهمة المدرجة عبر وسائل التقنية الحديثة عن بُعد وتعليق عقدها حضورياً حتى إشعارٍ آخر ضمن دعم الجهود والإجراءات الوقائية والاحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة وذات العلاقة للتصدي لفيروس كورونا الجديد (COVID-19).
    
رابط بمقر الاجتماع    https://goo.gl/maps/XV38cb733BSkX6TV7

و يحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية تسجيل الحضور الإلكتروني والتصويت باستخدام منظومة تداولاتي في اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح.

ويشترط لصحة انعقاد هذه الجمعية حضور عدد من المساهمين يمثل ربع رأس مال الشركة، وفي حال عدم اكتمال النصاب اللازم لانعقاد الاجتماع الأول سيعقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة للاجتماع الأول ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه.
جدول أعمال الجمعية:

- التصويت على تعيين مراجع حسابات للشركة من بين المرشحين بناءً على توصية لجنة المراجعة وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الثاني والثالث والسنوي من العام المالي 2020م والربع الأول من العام 2021م وتحديد أتعابه.

- التصويت على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2019م.

وسيكون بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود الجمعية ابتداءً من الساعة العاشرة صباح يوم السبت 28 شوال 1441هـ الموافق 20 يونيو 2020م وحتى وحتى نهاية وقت الجمعية، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي: www.tadawulaty.com.sa
احقية تسجيل الحضور والتصويت    أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما أن أحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات.

وسيتم الاكتفاء بالتصويت عن بعد.

الملفات الملحقة هنا       

 
 

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

مبارك راشد انا راتبي التقاعدي 2200ريال ومستاجر وابي سكن لاني مواطن...
محمد كيف يوضع قرار بدون استثناء من يبني بقرض من البنك او شخص...
وفاء ان احنا موظفين قطاع خاص استملنا فقط شهر واحد ٤٠% والى الان...
نايف المالكي ياليت تردون
محمد بن مانع الموثقون فكرة جيده و تسهيل على المجتمع لكن ، تكلفة المبايعة...

الفيديو