الأحد 22 ذو القعدة 1441 - 12 يوليو 2020 - 21 السرطان 1399

وزارة الداخلية تعلن عن بروتوكولات جديدة لقطاعات الصناعة والتعدين والطيران والنقل والسياحة

صرّح مصدر مسؤول في وزارة الداخلية، بأنه إلحاقا للإجراءات الاحترازية والتدابير "البروتوكولات" الوقائية للقطاعات المعلنة بتاريخ 6/ 10/ 1441هـ، تعلن وزارة الداخلية عن الإجراءات الاحترازية والتدابير " البروتوكولات" الوقائية الإضافية لعدد من القطاعات للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد التي تغطي الفترة إلى 28 شوال 1441هـ الموافق 20 يونيو 2020م.
 
وأوضح المصدر أن "البروتوكولات " الوقائية الإضافية تشمل قطاعات ( المصانع، والتعدين، والطيران الداخلي، والحافلات بين المدن، والحافلات داخل المدن، والمركبات المستأجرة ـ تأجير السيارات ـ ، وعبارات جازان وفرسان لنقل الركاب والبضائع، وسيارات الأجرة والنقل المشترك، ومرافق الإيواء السياحي (الفنادق والشقق المفروشة وما في حكمها)، والخدمات البريدية واللوجستية، والمزارع ).
ويوضح الملحق (أ) الفئات المشمولة بالضوابط الصحية الخاصة بتعليق الحضور لمقرات العمل خلال الفترة المحددة بالبروتوكولات الوقائية.
 
ويمكن الاطلاع على المزيد من التفاصيل والمعلومات الخاصة بالبروتوكولات الوقائية عبر الرابط التالي:
‏https://covid19awareness.sa/archives/5460
وتهيب وزارة الداخلية بجميع المواطنين والمقيمين والجهات المعنية بتطبيق تلك الإجراءات بما ورد فيها حفاظاً على سلامة الجميع.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

عادل محمد الحصول على قرض لسد كافة ديوني يا سامبا مالكم عذر صرتم ٣...
محمد ابراهيم احمد مدخلي تمديد ساند وتاجيل الاستقطاع ل 3اشهر تاليه
صفيه محمدحسن حبيب السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارد تسجيل في الجح
بندر مجرشي وعلي التمنات التعونيه 55600 وعلي البنك الرجحي 87369سدادمبكر...
مبارك راشد انا راتبي التقاعدي 2200ريال ومستاجر وابي سكن لاني مواطن...

الفيديو