السبت, 8 مايو 2021

UBS: آسيا هي المنطقة الوحيدة التي سيكون لها نمو إيجابي في الأرباح هذا العام

قالت شركة إدارة ​الثروات​ التابعة لمجموعة “يو.بي.إس” المصرفية السويسرية أن آسيا هي المنطقة الوحيدة التي سيكون لها نمو إيجابي في الأرباح هذا العام، باستثناء اليابان.

اقرأ أيضا

وأشار تقرير حديث بشبكة (سي ان بي سي) الى أنه في الوقت الذي تستمر فيه أسواق الأسهم في رؤية زخم صعودي مع إعادة فتح الاقتصادات التي كانت تخضع لاغلاق الفيروسات التاجية، قد يتساءل البعض عما إذا كان الأوان قد حان لوضع أموالهم في الأسهم الآن.

وبحسب الرئيس المشارك بوحدة إدارة ​الثروات​بمصرف “يو.بي.إس” زويرشر فإن هناك نقطة مضيئة واحدة، حيث لا يزال متفائلا بشأن آسيا، لافتا الى أنهم يثمنون الأسهم الآسيوية في هذه الفترة، معتبرا أنها المنطقة الوحيدة التي ستحقق نموًا إيجابيًا في الأرباح هذا العام، وكذلك في العام المقبل، نموًا ثنائي الرقم في الأرباح.

وقال تعليقًا على التحركات العامة للسوق، إن الأسواق قد تجاوزت فترة الذعر، متبوعًا بحوافز مالية، وحوافز السياسة النقدية. معتبرا أن الوضع الحالي وضعا للإصلاح الاقتصادي. مشيرا الى أن الأسواق تفعل حاليا الشيء الصحيح. الأمور تتحسن والنمو يتحسن.

جدير بالذكر أن “يو بي إس” بنك استثماري سويسري متعدد الجنسيات وشركة للخدمات المالية تأسست في سويسرا. يقع مقرها الرئيسي في مدينتي زيورخ وبازل، وتتمتع بحضور في جميع المراكز المالية الكبرى باعتبارها أكبر مؤسسة مصرفية سويسرية في العالم.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد