الثلاثاء 24 ذو القعدة 1441 - 14 يوليو 2020 - 23 السرطان 1399

25 يونيو .. عمومية "شمس" تناقش تعديل سياسات ومعايير وإجراءات العضوية في مجلس الإدارة

دعا مجلس إدارة شركة المشروعات السياحية (شمس) المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الاول) والتي ستعقد بإذن الله في يوم الخميس 4 / 11 / 1441هـ الموافق 25 / 6 / 2020م وذلك في تمام الساعة (السابعة والنصف مساءً) عبر وسائل التقنية الحديثة باستخدام منظومة تداولاتي وذلك في مقر المركز الرئيسي للشركة بمدينة الدمام، منتجع شاطئ النخيل (عن طريق وسائل التقنية الحديثة)
رابط بمقر الاجتماع    http://https//goo.gl/maps/19UZWo1bMUm

وياتي هذا في إطار دعم الجهود والإجراءات الوقائية و الاحترازية من الجهات المختصة وذات العلاقة للتصدي لفايروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، و إشارة الى التعميم الصادر عن هيئة السوق المالية المتضمن تعليق عقد الجمعيات حضورياً حتى إشعار آخر، والاكتفاء بعقدها عبر وسائل التقنية الحديثة التي تمكن المساهمين من الاشتراك في مداولاتها و التصويت على قراراتها.

ويحق الحضور للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الايداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الانظمة واللوائح.
ويكون اجتماع الجمعية العامة العادية صحيحاً اذا حضرة مساهمون يمثلون ربع راس المال على الاقل. واذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الاول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً أيا كان عدد الاسهم الممثلة فيه.
جدول أعمال الجمعية
-التصويت على تقرير مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31/ 12/ 2019م.
- التصويت على تقرير مراجع الحسابات عن السنة المالية المنتهية في 31/ 12/ 2019م.
- التصويت على القوائم المالية عن السنة المالية المنتهية في 31/ 12/ 2019م.

- التصويت على تعيين مراجع الحسابات للشركة من بين المرشحين بناء على توصية لجنة المراجعة، وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الثاني والثالث والرابع والسنوي من العام المالي 2020م، والربع الاول من العام المالي 2021م، وتحديد أتعابه.
- التصويت على إبراء ذمة أعضاء مجلس الادارة عن السنة المالية المنتهية في 31/ 12/ 2019م.

- التصويت على صرف مبلغ اجمالي ومقداره (500,000) ريال سعودي كمكافأة لأعضاء مجلس الإدارة، بواقع (100,000) ريال سعودي لكل عضو وذلك عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2019م.
- التصويت على تعديل سياسات ومعايير وإجراءات العضوية في مجلس الإدارة. (مرفق).

علماً انه سيكون بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود الجمعية ابتداء من الساعة (١٠صباحا) يوم الأحد 29 /10 /1441هـ الموافق 21/ 6/ 2020م وحتى انتهاء موعد انعقاد الجمعية، وتدعو الشركة جميع المساهمين الكرام إلى التصويت عن بعد، علما بان التسجيل في خدمة تداولاتي والتصويت متاح مجاناً لجميع مساهمي الشركة وذلك على الرابط التالى :
(https://www.tadawulaty.com.sa)

وان تكون احقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما ان احقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات
الملفات الملحقة هنا وهنا
   

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

عادل محمد الحصول على قرض لسد كافة ديوني يا سامبا مالكم عذر صرتم ٣...
محمد ابراهيم احمد مدخلي تمديد ساند وتاجيل الاستقطاع ل 3اشهر تاليه
صفيه محمدحسن حبيب السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارد تسجيل في الجح
بندر مجرشي وعلي التمنات التعونيه 55600 وعلي البنك الرجحي 87369سدادمبكر...
مبارك راشد انا راتبي التقاعدي 2200ريال ومستاجر وابي سكن لاني مواطن...

الفيديو