الثلاثاء 24 ذو القعدة 1441 - 14 يوليو 2020 - 23 السرطان 1399

28 يونيو .. عمومية "سيسكو" تصوت على انتخاب أعضاء مجلس الإدارة

دعا مجلس إدارة الشركة السعودية للخدمات الصناعية (سيسكو ) المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية التاسعة والعشرون (الاجتماع الاول) عبر وسائل التقنية الحديثة باستخدام منظومة تداولاتي و المقرر عقده مساء يوم الأحد في تمام الساعة 19:30 بتاريخ 07/11/1441هـ الموافق 28/06/2020م. وبمقر الشركة الرئيسي بمدينة جدة- حي الشرفية – المركز السعودي للأعمال.

رابط بمقر الاجتماع https://goo.gl/maps/NPBdvDuK3WiFAXoWA

كما يحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية تسجيل الحضور الالكتروني والتصويت باستخدام منظومة تداولاتي في اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح

كما يشترط لصحة انعقاد هذه الجمعية حضور عدد من المساهمين يمثل 25% من رأس مال الشركة وفي حال عدم اكتمال النصاب اللازم لانعقاد الاجتماع الأول سيعقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة للاجتماع الأول ويكون الإجتماع الثاني صحيحاً اياً كانت الاسهم الممثلة فيه.

جدول أعمال الجمعية
-التصويت على انتخاب أعضاء مجلس الإدارة للدورة القادمة التي تبدأ من تاريخ 01/07/2020م ومدتها ثلاث سنوات تنتهي في تاريخ 30/06/2023م (مرفق السير الذاتية)

-التصويت على تشكيل لجنة المراجعة وتحديد مهامها وضوابط عملها ومكافآت اعضائها للدورة الجديدة والتي ستبدأ اعمالها من تاريخ 01/07/2020م ولمدة ثلاث سنوات ميلادية تنتهي في30/06/2023م والسادة المرشحين (المرفق سيرهم الذاتية) هم:
-  وليد عبدالعزيز كيال
-  ابو بكر علي با جابر
-  عبدالعزيز عبداللطيف جزار

- التصويت على تعديل لائحة معايير العضوية في مجلس الادارة (مرفق)

وسيكون بمقدور المساهمين الكرام المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود جدول أعمال الجمعية باستخدام الرابط التالي http://tadawulaty.com.sa والمقدمة من قبل شركة مركز إيداع الأوراق المالية (مركز الإيداع) بدءاً من الساعة العاشرة صباحاً يوم الاربعاء بتاريخ 24/06/2020م. الموافق 03/11/1441هـ وحتى نهاية وقت الجمعية، علماً بأن التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاح مجاناً لجميع المساهمين .

علماً بأن أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد الجمعية و أحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات

وبناءً على تعميم هيئة السوق المالية رقم (ص-5-2109-20) بتاريخ 21/07/1441ه الموافق 16/03/2020م المتضمن تعليق عقد الجمعيات حضورياً حتى إشعار آخر، والاكتفاء بعقدها عبر وسائل التقنية الحديثة التي تمكن مساهميها من الاشتراك في مداولاتها والتصويت على قراراتها، وذلك في إطار دعم الجهود والإجراءات الوقائية والاحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة وذات العلاقة للتصدي لفايروس كورونا المستجد (COVID-19)، فإن الشركة تود التأكيد لمساهميها الكرام على اقتصار التسجيل والتصويت على بنود الجمعية عن طريق (التصويت الالكتروني عن بعد) والذي سيكون متاحاً للمساهمين المسجلين في موقع خدمات تداولاتي ابتداءً من الساعة العاشرة من صباح يوم الثلاثاء 02 ذو القعدة 1441هـ الموافق 23 يونيو 2020م، وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية.

وعليه نأمل من جميع المساهمين التسجيل في تداولاتي للمشاركة والتصويت عن بُعد على بنود الجمعية وذلك عن طريق الموقع الالكتروني الخاص بتداولاتي على الرابط التالي www.tadawulaty.com.sa علماً بأن التسجيل في خدمات تداولاتي والتصويت متاح مجانا لجميع المساهمين.

وستكون جميع المستندات المتعلقة ببنود جدول أعمال الجمعية الموضحة أعلاه متاحة على صفحة الشركة بموقع تداول وفي حال وجود استفسار أو الرغبة بالمشاركة في مداولات اجتماع الجمعية العامة يمكن للمساهمين الكرام التواصل مع إدارة شؤون المساهمين.

الملفات الملحقة هنا وهنا وهنا             

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

عادل محمد الحصول على قرض لسد كافة ديوني يا سامبا مالكم عذر صرتم ٣...
محمد ابراهيم احمد مدخلي تمديد ساند وتاجيل الاستقطاع ل 3اشهر تاليه
صفيه محمدحسن حبيب السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارد تسجيل في الجح
بندر مجرشي وعلي التمنات التعونيه 55600 وعلي البنك الرجحي 87369سدادمبكر...
مبارك راشد انا راتبي التقاعدي 2200ريال ومستاجر وابي سكن لاني مواطن...

الفيديو