الجمعة, 7 مايو 2021

“الحكير” تعلن تعديل مواقيت العمل بمتاجرها التابعة في مدينة جدة

أعلنت شركة فواز عبد العزيز الحكير وشركاه عن تعديل مواقيت العمل بمتاجرها التابعة في مدينة جدة لتبدأ من الساعة السادسة والنصف صباحًا وحتى الساعة الثانية والنصف مساءً خلال الفترة من  6 يونيو 2020م وحتى يوم السبت الموافق 20 يونيو 2020م.

اقرأ أيضا

وبالإضافة إلى ذلك، سيتم العودة مرة أخرى إلى تقديم خدمات التوصيل والطلبات الخارجية فقط بمنافذ بيع الأطعمة والمشروبات التابعة. وسوف يستمر تشغيل العلامات التابعة في مجالات أزياء التجزئة والإلكترونيات خلال الفترة الموضحة أعلاه، مع الالتزام بالإرشادات الحكومية المتعلقة بممارسات الصحة والسلامة العامة. 

ومن ناحية أخرى، سيتم مواصلة تطبيق التدابير الشاملة التي تتبناها الشركة للحفاظ على الصحة والسلامة، بما في ذلك فرض حدود على عدد العملاء داخل المتاجر مع فرض استخدام معدات الوقاية الشخصية بين جميع العاملين بكافة المتاجر التابعة طوال فترة التشغيل. وتشمل الإجراءات الأخرى إغلاق غرف تغيير الملابس وتشجيع استخدام وسائل الدفع الإلكتروني اللاتلامسية عن طريق بطاقة الائتمان أو الخصم المباشر.

وتواصل إدارة الشركة متابعة ودراسة حجم الأثر المالي الناتج عن جميع المستجدات المتعلقة بهذا الشأن، وسوف يتم الإعلان عن أي تطور في حينه.

ويأتي هذا بالإشارة لإعلان الشركة المنشور على موقع تداول بتاريخ 31 مايو 2020م بخصوص إعادة تشغيل متاجرها التابعة في جميع مناطق المملكة (باستثناء مكة المكرمة) يوميًا من التاسعة صباحًا وحتى السابعة مساءً، وبالإشارة للتوجيهات الحكومية الجديدة الصادرة بتاريخ 5 يونيو 2020م بشأن إعادة تشديد الإجراءات الاحترازية في مدينة جدة لمدة 15 يومًا تبدأ من يوم السبت الموافق 6 يونيو 2020م وحتى يوم السبت الموافق 20 يونيو 2020م والتي تشمل على سبيل المثال تمديد مواقيت منع التجول لتبدأ من الساعة الثالثة مساءً وحتى الساعة السادسة صباحًا، وتعليق تقديم الطلبات الداخلية بمنافذ بيع الأطعمة والمشروبات.
===

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد