الثلاثاء, 18 مايو 2021

استقالة عبدالرحمن الأسمري الرئيس التنفيذي لـ “التطويرية الغذائية” .. وتكليف هشام مقرن بمهام الرئاسة

أعلنت شركة الاعمال التطويرية الغذائية عن قرار مجلس الإدارة بقبول استقالة عبدالرحمن بن ناصر الأسمري من منصب (الرئيس التنفيذي للشركة) بناء على طلبه لظروفه الخاصة مع بقائه بمنصب (عضو مجلس إدارة شركة الاعمال التطويرية الغذائية)، كما وافق مجلس الإدارة على تكليف هشام بن عبدالرحمن مقرن عضو مجلس الإدارة بمنصب الرئيس التنفيذي للشركة اعتبارا من 08/06/2020م.

اقرأ أيضا

ويتقدم رئيس وأعضاء مجلس الإدارة وجميع العاملين في الشركة بالشكر لعبدالرحمن بن ناصر الأسمري على ما بذله من جهد خلال فترة عمله في الشركة متمنين له دوام التوفيق.

وهشام بن عبدالرحمن مقرن حاصل على ماجستير المحاسبة ويتمتع بخبرة طويلة في مجال الادارة والمال لمدة تزيد عن 20 سنة وتقلد العديد من المناصب القيادية في الشركات المالية والبنوك.

كما أعلنت شركة الاعمال التطويرية الغذائية عن استقالة احمد ابراهيم العجلة (عضو مستقل من خارج المجلس) من عضوية لجنة المراجعة، كما وافق مجلس الإدارة بناءً على توصية لجنة المكافآت والترشيحات على تعيين محمد عبدالله المبارك (عضواً مستقل من خارج المجلس) في لجنة المراجعة حتى انتهاء الدورة الحالية للمجلس وعرض ذلك على الجمعية العامة لاعتماده.

وأن موافقة المجلس لا تُعَدّ نهائية وسوف يُعرض هذا التعيين على أول اجتماع للجمعية العامة لإقراره

ذات صلة

التعليقات 1

  1. بندر العثمان says:

    استقال الرئيس التنفيذي لشركة التطويرية
    خسارة للشركة استقالة الاسمري يعتبر عراب العصير وهو مؤسس العصير حسب علمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد