الخميس 14 صفر 1442 - 01 أكتوبر 2020 - 09 الميزان 1399

"بنك الرياض" يُقدم برنامج "التمويل المضمون" بمبلغ تمويل يصل حتى 15 مليون ريال 

بدعم من مؤسسة النقد العربي السعودي، أعلن بنك الرياض عن تقديم برنامج "التمويل المضمون"، والذي يمنح عملائه من المنشآت الصغيرة والمتوسطة والمنشآت المتناهية الصغر، تمويلًا يصل حتى 15 مليون ريال، بهدف ضمان استمرارية أعمالها ونموها.

ومن مزايا البرنامج انخفاض تكلفة التمويل للمنشآت متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة لتبلغ 4% شاملة جميع المصاريف والرسوم التمويلية لهذه المنشآت، ودون اشتراط وجود ضمانات عينية مقابل التمويل، وبفترة سماح تمتد إلى 6 أشهر من تاريخ استلام مبلغ التمويل.

ويشمل البرنامج تمويل الأنشطة التجارية لأغراض متعددة منها الإيجارات أو المدفوعات الحكومية، وتمويل رأس مال العامل من بضائع أو مواد أولية، تمويل رواتب الموظفين، تمويل مستحقات الموردين، تمويل المستخلصات والتوسعة الرأسمالية متوسطة الأجل وغيرها من الأغراض التمويلية التي تحتاجها المنشآت. 

بنك الرياض ثالث أكبر البنوك في المملكة، يُعد الشريك الأبرز والأكثر فاعلية في قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة، متصدرًا بذلك قائمة الجهات الممولة لقطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة عبر برنامج كفالة وأكثرها تسجيلاً لعدد العقود التمويلية المبرمة، كما أنه حاصل على جائزة أفضل ممول وداعم للقطاعات والأنشطة التجارية المستهدفة للنمو من قبل رؤية السعودية 2030.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

عبدالله سعد المحمدي اخذت بطاقه الصراف من الكليه وقالو فعلها اقدر افعلها من...
محمد العمري عندي إيقاف خدمات هل استطيع طلب بطاقه أئتمانيه تمويل بقسط...
رورو شئ جميل
نواف اتوقع يرجع سهم التصنيع الى سعر 8 ريال سعودي
safa mahmoud eisa badr scientific lecture

الفيديو