الأربعاء 25 ذو القعدة 1441 - 15 يوليو 2020 - 24 السرطان 1399

تكليف الجوهرة الجطيلي بمنصب مدير ادارة الميزانية في مؤسسة التدريب التقني والمهني

اصدر محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني قرارا بتكليف الزميلة الجوهرة بنت ابراهيم الجطيلي بمنصب مدير ادارة الميزانية في المؤسسة. وتعد الجطيلي من الكفاءات الوطنية الشابة المتميزة حيث قدمت الزميلة الجوهرة التي تعد احد كتاب صحيفة مال مشواراً اداريا حافلا بالعديد من المبادرات النوعية في مجال التخطيط الاستراتيجي وتطوير القيادات وعلوم الادارة والموارد البشرية.

وحصلت الجطيلي على درجتي البكالوريوس والماجستير من كلية ادارة الاعمال بجامعة الملك سعود بتقدير ممتاز في تخصص ادارة الاعمال واﻻدارة اﻻستراتيجية وعلوم القيادة. وتدرجت في المناصب الحكومية القيادية من محقق اداري ومالي بإدارة المتابعة بوزارة التعليم إلى مدير لإدارة المتابعة بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني 
إلى مستشار اداري بأكاديمية اعداد وتطوير القيادات بمعهد الإدارة العامة وكان اخرها مستشارًا للموارد البشرية والمبادرات الاستراتيجية بوزارة التعليم. كما تعمل كمستشار غير متفرغ في عدد من الجهات الحكومية والخاصة.

وقدمت الزميلة الجوهرة الجطيلي خلال مسيرتها العلمية والعملية عدداً من البحوث والدراسات في مجال الادارة والقيادة والتخطيط الاستراتيجي.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

محمد فيه خبر عن صرف رباح عن النصف الاوال ٢٠٢٠
رمضان الزهراني هل يوجد رافعه ماليه تشجع المتداول
عادل محمد الحصول على قرض لسد كافة ديوني يا سامبا مالكم عذر صرتم ٣...
محمد ابراهيم احمد مدخلي تمديد ساند وتاجيل الاستقطاع ل 3اشهر تاليه
صفيه محمدحسن حبيب السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارد تسجيل في الجح

الفيديو