السبت 21 ذو القعدة 1441 - 11 يوليو 2020 - 20 السرطان 1399

"أميانتيت" تقدم ملف طلب تخفيض وزيادة رأس المال عن طريق طرح أسهم حقوق الأولوية إلى "هيئة السوق"

أعلنت شركة أميانتيت العربية السعودية عن تقديمها أمس الاثنين ملف طلب الموافقة على تخفيض رأس المال و ملف طلب الموافقة على زيادة رأس المال عن طريق طرح اسهم حقوق الأولوية الى هيئة السوق المالية.

وتقرر أن يتم تخفيض رأس المال بقيمة 144,517,000 ريال و ثم زيادة رأس المال عن طريق طرح أسهم حقوق أولوية بمبلغ 120 مليون ريال .وقالت الشركة إن موافقة الجمعية العامة غير العادية على عملية زيادة رأس المال عن طريق إصدار أسهم حقوق أولوية مشروطة بموافقة الجمعية العامة غير العادية على التخفيض المقترح لرأس المال.
هذا وستقوم الشركة بالاعلان عن أي تطورات مستقبلية بهذا الخصوص في حينها .
وياتي هذا بالاشارة الى اعلان الشركة الالحاقي بتاريخ 14/06/2020 م بخصوص توصية مجلس الإدارة بزيادة رأس مال الشركة عن طريق طرح أسهم حقوق أولوية، والذي قرر مجلس الإدارة تعديل توصيته للجمعية العامة غير العادية بزيادة رأس مال الشركة عن طريق طرح أسهم حقوق أولوية بقيمة 120 مليون ريال سعودي بدلاً من 300 مليون ريال، و تخفيض رأس مال الشركة بقيمة 144,517,000 ريال سعودي. مشروطة بأخذ موافقة الجهات الرسمية ذات العلاقة والجمعية العامة غير العادية.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

أضافه عمر في 06/30/2020 - 12:02

ليش يخفظ راس المال طالما عنده نيه يزيده ؟! .. او ليش ما يزيده بالكمية اللي يحتاجها بس .. وش لزوم التخفيض قبل الزياده؟! ..ما فهمت صراحة

إضافة تعليق جديد

مبارك راشد انا راتبي التقاعدي 2200ريال ومستاجر وابي سكن لاني مواطن...
محمد كيف يوضع قرار بدون استثناء من يبني بقرض من البنك او شخص...
وفاء ان احنا موظفين قطاع خاص استملنا فقط شهر واحد ٤٠% والى الان...
نايف المالكي ياليت تردون
محمد بن مانع الموثقون فكرة جيده و تسهيل على المجتمع لكن ، تكلفة المبايعة...

الفيديو