الأربعاء 25 ذو القعدة 1441 - 15 يوليو 2020 - 24 السرطان 1399

عمومية "الخليجية العامة" توافق على الأعمال و العقود التي ستتم مع أطراف ذات علاقة

اعلن مجلس إدارة الشركة الخليجية العامة للتأمين التعاوني الإعلان عن نتائج اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الثاني) وذلك لعدم اكتمال النصاب القانوني في الاجتماع الأول (المقرر عقده الساعة السابعة و النصف) و عليه فقد عقد الإجتماع الثاني في تمام الساعة الثامنة والنصف من مساء يوم الاثنين 29 يونيو 2020م الموافق 8 ذو القعدة 1441هـ وقد كانت نسبة الحضور 20.96 % عن طريق وسائل التقنية الحديثة بناءً على تعميم هيئة السوق المالية بتاريخ 16/03/2020م والمتضمن تعليق عقد الجمعيات حضورياً حتى إشعار آخر، والاكتفاء بعقدها عبر وسائل التقنية الحديثة.

نتائج التصويت على جدول أعمال الجمعية:
-الموافقة على تقرير مجلس الإدارة للعام المالي المنتهي في 31/12/2019م.
- الموافقة على تقرير مراجعي حسابات الشركة عن العام المالي 31/12/2019م.
- الموافقة على القوائم المالية للعام المالي المنتهي في 31/12/2019م.

- الموافقة على تعيين مراجعي الحسابات للشركة من بين المرشحين بناءً على توصية لجنة المراجعة، وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الثاني والثالث والرابع والسنوي من العام المالي 2020م، والربع الأول من عام 2021م، وتحديد أتعابهم و هم:
-شركة ابراهيم أحمد البسام و شركاؤه محاسبون قانونيون (البسام و شركاؤهPKF )
- شركة كي بي إم جي الفوازن و شركاه محاسبون و مراجعون قانونيون (KPMG).

-  الموافقة على الأعمال و العقود التي ستتم مع (مجموعة الدباغ) و المتمثله في أقساط تأمين مكتتبه و حيث أن لرئيس مجلس الإدارة / جمال بن عبد الله الدباغ مصلحه مباشرة فيها بإعتباره مالك لهذه المجموعة و الترخيص لها لعام قادم. علماً بأن التعاملات التي حدثت في 2019م كانت عبارة عن أقساط تأمين مكتتبة 14.386.000 ريال و لا توجد شروط تفضيليه لهذه العقود.

- الموافقة على الأعمال والعقود التي ستتم مع (مجموعة رولاكو) و المتمثله في أقساط تأمين مكتتبه و حيث أن لنائب رئيس مجلس الإدارة / سعود بن عبدالعزيز السليمان مصلحه مباشرة فيها بإعتباره مالك لهذه المجموعة و الترخيص لها لعام قادم. علماً بأن التعاملات التي حدثت في 2019م كانت عبارة عن أقساط تأمين مكتتبة 707.000 ريال و لا توجد شروط تفضيليه لهذه العقود.

- الموافقة على الأعمال والعقود التي ستتم مع (شركة رغف لخدمات الاعاشة) و المتمثله في أقساط تأمين مكتتبه و حيث أن لعضو مجلس الإدارة الأستاذ / ماجد بن ضياءالدين كريم مصلحه مباشرة فيها بإعتباره مالك لهذه الشركة و الترخيص لها لعام قادم. علماً بأن التعاملات التي حدثت في 2019م كانت عبارة عن أقساط تأمين مكتتبة 95.000 ريال و لا توجد شروط تفضيليه لهذه العقود.- الموافقة على إبراء ذمم أعضاء مجلس الإدارة عن أعمالهم خلال عام 2019م.
- الموافقة على صرف مبلغ (1.800.000) ريال مكافأة لأعضاء مجلس الادارة عن السنة المالية المنتهية في 2019م.
- الموافقة على سياسة مكافأت أعضاء مجلس الإدارة و اللجان و الإدارة التنفيذية.
-  الموافقة على تعديل سياسة المعايير و الإجراءات المحددة لعضوية مجلس الإدارة.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

محمد فيه خبر عن صرف رباح عن النصف الاوال ٢٠٢٠
رمضان الزهراني هل يوجد رافعه ماليه تشجع المتداول
عادل محمد الحصول على قرض لسد كافة ديوني يا سامبا مالكم عذر صرتم ٣...
محمد ابراهيم احمد مدخلي تمديد ساند وتاجيل الاستقطاع ل 3اشهر تاليه
صفيه محمدحسن حبيب السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارد تسجيل في الجح

الفيديو