الأربعاء 23 ذو الحجة 1441 - 12 أغسطس 2020 - 21 الأسد 1399

23 يوليو . . عمومية "جاكو" تناقش تشكيل لجنة المراجعة وتحديد مهامها وضوابط عملها ومكافآت أعضائها

دعا مجلس إدارة شركة القصيم القابضة للاستثمار المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الاول) الذي سيعقد بمشيئة الله الساعة 06:30 مساء يوم الخميس 02/12/1441هـ الموافق 23/07/ 2020م (حسب تقويم أم القرى) عن طريق وسائل التقنية الحديثة (عن بعد ) .
وبناءً على تعميم هيئة السوق المالية القاضي بالاكتفاء بعقد جمعيات الشركات المساهمة المدرجة عبر وسائل التقنية الحديثة عن بعد وتعليق عقدها حضورياً حتى اشعار آخر. وذلك حرصاً على سلامة المتعاملين في السوق المالية وضمن دعم الجهود والإجراءات الوقائية والاحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة وذات العلاقة للتصدي لفيروس كورونا الجديد (COVID-19)، وامتداداً للجهود المتواصلة التي تبذلها كافة الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية في اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لمنع انتشاره ، تدعو الشركة مساهميها الكرام للمشاركة في الجمعية العامة عبر ( التصويت الالكتروني ) والذي يمكّن المساهمين من الاطلاع على كامل بنود الجمعية والتصويت عليها .

رابط بمقر الاجتماع    https://goo.gl/maps/jQAFDgETh5ptgoW36

كما يحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية تسجيل الحضور الالكتروني والتصويت باستخدام منظومة تداولاتي في اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح .

ويكون اجتماع الجمعية العامة العادية صحيحاً إذا حضرة مساهمون يمثلون ربع رأس المال وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع ، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه .
جدول أعمال الجمعية
ـ التصويت على تشكيل لجنة المراجعة وتحديد مهامها وضوابط عملها ومكافآت أعضائها للدورة الجديدة ابتداءً من تاريخ انعقاد الجمعية وحتى انتهاء الدورة في تاريخ 21 /02 / 2023 م علماً بأن المرشحين (المرفقة سيرتهم الذاتية) هم كلاَ من :
أ ـ العضو / بدر بن حمد القاضي - نائب رئيس مجلس الإدارة .

ب ـ العضو / وليد بن خالد القصيبي - عضو مجلس إدارة .

ج ـ  وني بن عبد الله الوني - عضو لجنة خارجي .

علماً بأنه سيكون بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود الجمعية إبتداءاً من الساعة العاشرة صباحاً من يوم الإثنين 29/11/1441 هـ الموافق 20/07/2020 م وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية ، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي : www.tadawulaty.com.sa
علماً بأن أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد الجمعية و أحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات .
    
الملفات الملحقة هنا       

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

الفيديو