الأربعاء 23 ذو الحجة 1441 - 12 أغسطس 2020 - 21 الأسد 1399

"ملاذ للتأمين" توقع عقدا مع شركات في القطاع لمنتج التأمين على العيوب الخفية  .. وتتوقع ان تزيد قيمة العقد السنوي عن 5% من إجمالي الأقساط المكتتبة

اعلنت شركة ملاذ للتأمين التعاوني عن توقيعها بتاريخ 02 يوليو 2020م إتفاقية مع عدد من شركات التأمين المشاركة لمنتج تأمين العيوب الخفية  لمدة (5) خمس سنوات وذلك بناءً على إختيار مؤسسة النقد العربي السعودي لتكون شركة ملاذ للتأمين التعاوني هي الشركة المتخصصة لإدارة برنامج التأمين على العيوب الخفية بالنيابة عن قطاع التأمين بمبدأ المشاركة التأمينية والقيام ببيع المنتج وتوفير التغطية التأمينية الخاصة به عن طريق إنشاء محفظة/محافظ تأمينية مشتركة بين عدد من شركات التأمين المرخصة. 
وتتولى شركة ملاذ للتأمين التعاوني بشكل حصري كامل إدارتها وذلك خلال مدة سريان إتفاقية التأمين المشترك.

وتتوقع الشركة أن تزيد قيمة العقد السنوي عن 5% من إجمالي الأقساط المكتتبة للشركة للعام المالي 2020م. كما تتوقع أن يكون لذلك أثر مالي ايجابي على إجمالي أقساط التأمين المكتتبة والنتائج المالية للشركة وسينعكس ذلك بشكل تدريجي إبتداءً من الربع الثالث للعام 2020م. علماً بانه سوف يكون البرنامج بنظام "المشاركة" مع عدد من شركات التأمين المرخصة.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

الفيديو