الأربعاء 23 ذو الحجة 1441 - 12 أغسطس 2020 - 21 الأسد 1399

عمومية "الخضري" تصوت على عزل 3 من أبناء مؤسس الشركة و رفع دعوى مسؤولية على مجلس الإدارة السابق .. 23 يوليو

دعا مجلس إدارة شركة أبناء عبد الله عبد المحسن الخضري المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية وذلك بتاريخ 1441-12-02 الموافق 2020-07-23 عن طريق وسائل التقنية الحديثة باستخدام منظومة تداولاتي. وذلك بناءً على تعميم هيئة السوق المالية القاضي بالاكتفاء بعقد جمعيات الشركات المساهمة المدرجة عبر وسائل التقنية الحديثة عن بُعد وتعليق عقدها حضورياً حتى إشعار آخر، وذلك حرصاً على سلامة المتعاملين في السوق المالية وضمن دعم الجهود والإجراءات الوقائية والاحترازية المتخذة من قبل الجهات الصحية المختصة وذات العلاقة للتصدي ومنع إنشار فيروس كـرونا (COVID-19)، وامتداداً للجهود المتواصلة التي تبذلها كافة الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية في اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لمنع انتشاره.
مدينة و مكان انعقاد الجمعية العامة    مقر الشركة بمدينة الخبر
رابط بمقر الاجتماع    https://goo.gl/maps/ZyEYFruntvfcY7kU8

حق الحضور    المساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الايداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الانظمة واللوائح.
ووفقاً للمادة (31) من نظام الشركة الأساس، لا يكون اجتماع الجمعية العامة العادية صحيحاً إلا إذا حضره مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل، فإذا لم يتوفر هذا النصاب في الاجتماع الأول سيتم عقد اجتماع ثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، وسيكون الاجتماع الثاني صحيحاً أي كان عدد الأسهم الممثلة فيه.
جدول أعمال الجمعية:
 - التصويت على عزل عضو مجلس الإدارة علي عبد الله عبد المحسن الخضري بناءً على الطلب المقدم من بعض مساهمي الشركة والذين يملكون أسهماً تمثل نسبة 5.007 % تقريباً من رأس مال الشركة.
2 - التصويت على عزل عضو مجلس الإدارة جميل عبد الله عبد المحسن الخضري بناءً على الطلب المقدم من بعض مساهمي الشركة والذين يملكون أسهماً تمثل نسبة 5.007 % تقريباً من رأس مال الشركة.

- التصويت على عزل عضو مجلس الإدارة فواز عبد الله عبد المحسن الخضري بناءً على الطلب المقدم من بعض مساهمي الشركة والذين يملكون أسهماً تمثل نسبة 5.007 % تقريباً من رأس مال الشركة.

- التصويت على رفع دعوى المسؤولية على مجلس الإدارة السابق نظير إساءتهم تدبير شؤون الشركة.

- التصويت على تفويض المجلس الحالي للقيام بالإجراءات النظامية لرفع دعوى المسؤولية وتوكيل من يراه المجلس لتمثيل الشركة أمام المحكمة المختصة في حال الموافقة على البند الرابع.

- التصويت على تعيين مراجع الحسابات الخارجي للشركة، بناء على توصية مجلس الإدارة وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر للعام المالي 2018 والربع الأول والثاني والثالث والرابع والسنوي للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر من العام المالي 2019 والربع الأول والثاني والثالث والرابع والسنوي للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر من العام المالي 2020 والربع الأول المنتهي في 31 مارس من العام المالي 2021.

- التصويت على تشكيل لجنة المراجعة وتحديد مهامها وضوابط عملها ومكافآت أعضائها وذلك لدورة المجلس الحالية اعتبارا من تاريخ الجمعية في 23/7/2020م وتنتهي في تاريخ 06/05/2023 م علماً أن المرشحين (المرفقة سيرهم الذاتية) وهم:

1. رياض سليمان الخراشي
2. حسام الدين هاشم صدقة
3. عبد الله مانع آل زندان

وأن أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد الجمعية، وأحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات

وأن تكون احقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما ان احقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات

وسيكون بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود الجمعية من خلال خدمة (التصويت الإلكتروني) والذي سوف يبدأ من الساعة العاشرة صباح يوم الأحد 28/11/1441هـ الموافق 19/7/2021 م وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي: www.tadawulaty.com.sa
الملفات الملحقة هنا وهنا وهنا             

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

الفيديو