الجمعة 18 ذو الحجة 1441 - 07 أغسطس 2020 - 16 الأسد 1399

"الإسكان" و"مركز الشراكات الاستراتيجية الدولية" يبحثان فرص التعاون

التقى وكيل وزارة الاسكان للدعم السكني وخدمة المستفيدين والمشرف العام على الإدارة العامة للتعاون الدولي الأمير سعود بن طلال بن بدر آل سعود بوفد من المركز السعودي للشراكات الاستراتيجية الدولية.

وبحث اللقاء فرص التعاون مع الجهات وتوحيد الجهود والموائمة للعمل على خطة واضحة لتعزيز الشراكة مع الدول المتميزة في مجال الاسكان وتحقيق الاهداف الاستراتيجية لرؤية المملكة العربية السعودية 2030.

ونوّه الأمير سعود بجهود المركز السعودي للشراكات الاستراتيجية الدولية في تحقيق الانسجام والتنسيق بين الجهات لبناء شراكات استراتيجية دولية فاعلة ومثمرة، فيما أشاد وفد المركز بالعمل المتطور الذي تقدّمه وزارة الإسكان على مختلف الأصعدة ذات العلاقة، ما جعلها نموذجاً يحتذى للعديد من الدول.

وتم خلال اللقاء تقديم عرض مرئي عن جهود الإدارة العامة للتعاون الدولي في مجال العلاقات الدولية في الاسكان وتنسيق جهود الادارة مع المركز للوصول إلي افضل النتائج ودعم مسيرة علاقات المملكة مع الدول الاخرى في مجال الاسكان.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

احمد السلام عليكم انا اعمل في شركة لمدة ٦ سنوات لم يعطوني اجازة...
صديق للأسره اشور عليك بعدم تعريض الشركه للإدارة العامه.. والذي سيفقدها...
موظف سابق لدى شركة علوان للنظافة بمكة إذا كان إبراهيم علوان هو نفسة مدير نادي الاتحاد سابقا وصاحب...
الحق ماجد تأخير الرواتب للأسف ضعف قانوني يسمح لشركات ارتكابها...
علي ابن مشبب ذكر ان الارتفاع جاء بسبب المتداولون في منصة روبن هوود...

الفيديو