الأحد, 7 مارس 2021

محللو وول ستريت يراهنون على أسهم أوبر وتيسلا في الربع الـ 3

يراهن كبار المحللين بوول ستريت على أسهم من بينها “أوبر” و”تيسلا” في الربع السنوي الثالث، ووقع اختيار عدد من المحللين على هذه الأسهم باعتبار أنها ستكون الأفضل أداء.

اقرأ أيضا

ولفت تقرير حديث بشبكة (سي ان بي سي) الى أنه نظرًا لأن سوق الأسهم تبدو متقلبة بشكل خاص، فقد يكون من المنطقي اتباع اختيارات الأسهم التي رشحها محللون عرفوا بسجل حافل من النجاحات.

ومن بين الأسهم التي اختارها محللو وول ستريت:

أوبر:

يراهن مارك ماهاني المحلل بمؤسسة “أر بي سي” لتحليل أسواق المال  على شركة النقل العملاقة “أوبر” كأفضل اختيار له للربع الثالث. حيث يشير الى ان السعر المستهدف يبلغ 52 دولارًا متطرقا لاحتمالية أن يستفيد المستثمرين من احتمال صعودي كبير بنسبة 68٪.

تيسلا:

جدد “كولين روش ” محلل شركة “أوبنهايمر” تقييمة لأسهم شركة صناعة السيارات الكهربائية الأمريكية “تيسلا”، خاصة عقب اعلان الشركة عن ارقام السيارات التي سلمتها في الربع السنوي الثاني.

وعلى الرغم من أن مستوي الطلب لازال من غير المحدد الا أن محلل “أوبنهايمر” يرى أن “تيسلا” ستجد عملاء جدد وتوسع مجموعات المشترين، في الوقت الذي تجري فيه تحسينات مستمرة في التكلفة.

غيلياد ساينسز: ‏

وهي شركة أمريكية للتقنية الحيوية تقوم بالبحوث لاكتشاف وتطوير وتسويق العقاقير. ركزت الشركة منذ تأسيسها على مضادات الفيروسات لعلاج المصابين بالأيدز والتهاب الكبد B والإنفلونزا. وفي سنة 2006 اشترت غيلياد شركتين تطوران أدوية لأمراض الرئة. يوجد عند الشركة 14 منتجاً متاحاً تجارياً.

كوالكوم:

‏وهي شركة أمريكية متخصصة في مجال نظم الاتصالات تعتبر الآن الأولى عالميا في إنتاج وتصميم معالجات الهواتف الذكية كذلك يرجع لها الفضل في إنشاء تقنية سي دي ام اي. كوالكوم هي شركة أشباه الموصلات عالمية وأمريكية والتي تصمم وتسوق منتجات وخدمات الاتصالات اللاسلكية.

أكتيفيجن بليزارد المتحدة:‏

وهي شركة أمريكية قابضة لشركتي بليزارد إنترتينمنت وأكتيفيجن الترفيهيتان المشهورتان. شركة بليزارد إنترتينمنت مملوكة من قبل شركة فيفاندي. في العام 2008 مـ وافقت شركة أكتيفيجن للاندماج مع شركة فيفاندي. نتيجة الاندماج شكلة شركة أكتيفيجن بليزارد وهي مملوكة من قبل الشركة الفرنسية الأم فيفاندي ‏.

ويكس دوت كوم:

وهي شركة برمجيات إسرائيلية تقدم خدمات تطوير الويب المستندة إلى مجموعة النظراء. يسمح للمستخدمين بإنشاء مواقع HTML5 ومواقع المحمول من خلال استخدام أدوات السحب والإفلات عبر الإنترنت.
 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد